اللواء «الموساي» يبارك القرارات الرئاسية الجديدة ويهنئ «الميسري» و«عرب» بمناسبة التعيينات الجديدة

مأرب برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بارك اللواء الدكتور احمد احمد الموساي، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة والمشرف على المكتب المتقدم للوزارة، القرارات التي أصدرها فخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية- مساء اليوم، 24 ديسمبر لعام 2017م- والتي جاء من ضمنها تعيين المهندس أحمد بن احمد الميسري نائبا لرئيس الوزراء وزيرا للداخلية, خلفاً لـ اللواء حسين محمد عرب والذي عُيّن مستشارا لرئيس الجمهورية لشؤون الأمن.

وهنأ اللواء الموساي، في برقيته المهندس "أحمد الميسري" بمناسبة نيله ثقة رئيس الجمهورية وتعيينه وزيراً للداخلية.. مؤكداً بأن هذه القرار الحكيم لفخامة رئيس الجمهورية سيسهم في تطوير الأجهزة الأمنية وتحقيق الأمن والاستقرار في عموم المحافظات المحررة".

كما هنأ اللواء الموساي، وزير الداخلية السابق اللواء "حسين عرب" بمناسبة تعيينه مستشارا لرئيس الجمهورية لشؤون الأمن، وترقيته إلى رتبة فريق، مثمناً كل جهوده الجبارة التي بذلها أثناء توليه قيادة وزارة الداخلية، ومتمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة. 

اللواء «الموساي» يبارك القرارات الرئاسية الجديدة ويهنئ «الميسري» و«عرب» بمناسبة التعيينات الجديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء «الموساي» يبارك القرارات الرئاسية الجديدة ويهنئ «الميسري» و«عرب» بمناسبة التعيينات الجديدة، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء «الموساي» يبارك القرارات الرئاسية الجديدة ويهنئ «الميسري» و«عرب» بمناسبة التعيينات الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق