الارشيف / اخبار اليمن

المنطقة الثانية تواصل حملتها لقطع الربط العشوائي

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن عدن/ شكيب راجحبتوجيهات مدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي وللحد من ظاهرة الربط العشوائي للتيار الكهربائي نفذت المنطقة التانية لكهرباء عدن صباح اليوم حملتها لازالة الربط العشوائي وبمشاركة قسم التفتيش في المنطقة.

وصرح عبدالرحمن عليوه نائب مدير دائره التفتيش رئيس الحملة قال على الرغم من الصعوبات الذي تواجه عمل في مكافحة الربط العشوائي مازالت ادارة التفتيش الفني بكامل طاقمها في المنطقة التانية تواصل النزول الى عدد من المناطق في دارسعد منها مفرق الرابط لمخطط بئر فضل ومخطط مشروع الوالي الانشاءات ومنطقة البساتين.

واشار عليوه ان الربط العشوائي في هذه المواقع تجاوزت اكتر من 100 حالة شاكرا الادارة القانونيه بالمنطقة ممتلة بمديرها رامي غازي و كذا مندوب البحت اياد الدبج لتفاعلهم مع الحملات التي تنفدها المنطقه والتنسيق مع الجهات الامنية و مراكز الشرطة
واضاف رئيس الحملة تواجه صعوبات التي تنفذها المنطقة التانية ممثله باداره التفتيش الا ان ذلك لن يثنيها عن القيام بواجبها تجاه الموسسة من اجل تقليل الفاقد والحفاظ على مكونات الشبكة ووضع كل الحلول لانجاح العمل شاكرا للاعلام تفاعله مع حملات الكهرباء التي تنفذ بين الحين والاخر.
الجدير بالذكر ان المنطقة التانية تعد من اكبر مناطق الكهرباء الثلات وهي مترامية الاطراف ومعظم مشاكلها تتمثل بالربط العشوائي والتخلف عن السداد.372d2c283a.jpgd40754d076.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
المنطقة الثانية تواصل حملتها لقطع الربط العشوائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المنطقة الثانية تواصل حملتها لقطع الربط العشوائي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المنطقة الثانية تواصل حملتها لقطع الربط العشوائي.

قد تقرأ أيضا