حلف ومؤتمر حضرموت الجامع : اغتيال العلامة بن سميط فاجعة أصابت الجميع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المكلا/خاص:وصف حلف ومؤتمر حضرموت الجامع بأن جريمة اغتيال الحبيب العلامة عيدروس بن عبدالله بن سميط في مدينة تريم أمس الجمعة بأنها فاجعة أليمة أصابت الجميع .
وقال بيان نشر على الصفحة الرسمية لمؤتمر حضرموت الجامع في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" "تلقينا بحزن عميق وأسف بالغ نبأ اغتيال الحبيب العلامة عيدروس بن عبدالله بن سميط في مدينة تريم ، في جريمة غادرة وجبانة لا يقدم على ارتكابها إلا أشخاص تجردوا من كل القيم الدينية والإنسانية والأخلاقية ، فديننا الإسلام بريء منهم ومن أفعالهم براءة الذئب من دم ابن يعقوب". معربا عن ادانته واستنكاره لهذه الجريمة الشنعاء التي استهدفت أحد علماء حضرموت الأجلاء ، ممن تشربوا النهج القويم ونشروا الهدى والرحمة ، وتمسكوا بالوسطية والاعتدال، واصدعوا بالصدق والحق وأنهوا عن الغلو والتشدد .
واضاف البيان : " أننا نثق بأن المجرمين القتلة لن يفلتوا من العقاب وان أجهزة الأمن ستتعقبهم أينما كانوا حتى تلقى القبض عليهم، لتقديمهم للعدالة، حتى يدفعوا جزاء ما اقترفت أيديهم من فعل إجرامي شنيع.؛ وندعو جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة المختصة ومع إجراءاتها الأمنية المتخذة" .
وأعرب حلف ومؤتمر حضرموت الجامع عن تعازيه لأولاد وأسرة الشهيد العلامة بن سميط وأهله وأصدقائه ومريديه وطلابه في تريم وحضرموت وعموم الوطن ، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويجعل مثواه الجنة ويلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.

فيما يلي نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله الذي لا يُحمد على مكروه سواه، القائل: (وَمَن يَقتُل مُؤمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا) صدق الله العظيم.
تلقينا بحزن عميق وأسف بالغ نبأ اغتيال الحبيب العلامة عيدروس بن عبدالله بن سميط في مدينة تريم ، في جريمة غادرة وجبانة لا يقدم على ارتكابها إلا أشخاص تجردوا من كل القيم الدينية والإنسانية والأخلاقية ، فديننا الإسلام بريء منهم ومن أفعالهم براءة الذئب من دم ابن يعقوب.
ونحن ندين ونستنكر بأشد العبارات هذه الجريمة الشنعاء بحق أحد علماء حضرموت الأجلاء ، ممن تشربوا النهج القويم ونشروا الهدى والرحمة ، وتمسكوا بالوسطية والاعتدال، واصدعوا بالصدق والحق وأنهوا عن الغلو والتشدد ؛ فأن الفاجعة الأليمة قد أصابت الجميع بوقوع هذه الجريمة النكراء لفضاعتها.
أننا نثق بأن المجرمين القتلة لن يفلتوا من العقاب وان أجهزة الأمن ستتعقبهم أينما كانوا حتى تلقى القبض عليهم، لتقديمهم للعدالة، حتى يدفعوا جزاء ما اقترفت أيديهم من فعل إجرامي شنيع.؛ وندعو جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة المختصة ومع إجراءاتها الأمنية المتخذة .
وبهذه الحدث الجلل نشاطر أولاد وأسرة الشهيد وأهله وأصدقائه ومريديه وطلابه في تريم وحضرموت وعموم الوطن ؛ احزانهم ، ونتقدم اليهم جميعا بالعزاء والمواساة ، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويجعل مثواه الجنة ويلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

الشيخ عمرو بن حبريش العليي
وكيل أول محافظة حضرموت
رئيس حلف حضرموت
رئيس مؤتمر حضرموت الجامع

حلف ومؤتمر حضرموت الجامع : اغتيال العلامة بن سميط فاجعة أصابت الجميع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حلف ومؤتمر حضرموت الجامع : اغتيال العلامة بن سميط فاجعة أصابت الجميع، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حلف ومؤتمر حضرموت الجامع : اغتيال العلامة بن سميط فاجعة أصابت الجميع.

0 تعليق