الارشيف / اخبار اليمن

: لأول مرة.. لقاء يجمع وزير الداخلية وقائدي ألوية الإسناد والدعم والحزام الأمني بعدن

اخبار من اليمن لأول مرة.. لقاء يجمع وزير الداخلية وقائدي ألوية الإسناد والدعم والحزام الأمني بعدن

التقى اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد المسيري في مكتبه قائد عمليات ألوية الإسناد والدعم محمود سالم وقائد الحزام الأمني بعدن "وضاح عمر عبدالعزيز".

 

وشدد اللقاء على ضرورة استكمال كافة الاجراءات اللازمة للبدء في تدشين خطة حملة منع حمل السلاح في العاصمة عدن وكافة المحافظات المحررة وضرورة تظافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لمحاربة هذه الظاهرة التي باتت تشكل خطراً على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين .

 

وأشاد "الوزير الميسري " بالدور الذي تضطلع به قوات الحزام الأمني ومنتسبو الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومحاربة كافة الظواهر السلبية والدخيلة على المجتمع .

 

وناقش الوزير الميسري مع قائدي ألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني بعدن الترتيبات النهائية لتدشين حملة منع حمل السلاح والسبل الكفيلة بتنفيذها وفقاً للنظام والقانون واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق كل من يخالف هذا القرار .

 

وأبدى قائدي ألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني بعدن استعدادهما لتنفيذ حملة منع حمل السلاح ، مشيدين بهذه الخطوة الهامة وبالجهود التي يبذلها معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري في ارساء دعائم الأمن والاستقرار .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: لأول مرة.. لقاء يجمع وزير الداخلية وقائدي ألوية الإسناد والدعم والحزام الأمني بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : لأول مرة.. لقاء يجمع وزير الداخلية وقائدي ألوية الإسناد والدعم والحزام الأمني بعدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : لأول مرة.. لقاء يجمع وزير الداخلية وقائدي ألوية الإسناد والدعم والحزام الأمني بعدن.