الارشيف / اخبار اليمن

"قناة العربية" تعلن الان عن خبر سار بمقتل قيادي مقرب من "عبدالملك الحوثي" في "حجور" ..(الاسم)

اخبار من اليمن قالت قناة العربية السعودية إن قبائل حجور تصدت، ليل السبت، لهجوم واسع لميليشيات الحوثي استهدف حصن المنصورة الاستراتيجي شمال شرقي مديرية حجور، مكبدة الانقلابيين عشرات القتلى والجرحى، وفق مصادر ميدانية.
 

و اضافت ان أعداد كبيرة من رجال القبائل  انضمت إلى قبائل حجور للمساعدة في قتال الحوثيين، في حين انشق المئات من أبناء القبائل، الذين كانوا يقاتلون في صفوف الميليشيات، لينضموا إلى قبائل حجور، تزامناً مع استعداد الجيش الوطني لشن عملية عسكرية وشيكة لفك الحصار عن كشر.

 

واردفت ان القيادي الحوثي، العقيد نبيل عبدالله صالح القعود،قتل مع عشرات الانقلابيين في مواجهات مع مقاتلي قبائل حجور جنوب مديرية كشر.

وأكدت مصادر في صنعاء لقناة العربية أن القعود كان من القيادات المقربة من زعيم الميليشيات عبدالملك الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
"قناة العربية" تعلن الان عن خبر سار بمقتل قيادي مقرب من "عبدالملك الحوثي" في "حجور" ..(الاسم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "قناة العربية" تعلن الان عن خبر سار بمقتل قيادي مقرب من "عبدالملك الحوثي" في "حجور" ..(الاسم)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "قناة العربية" تعلن الان عن خبر سار بمقتل قيادي مقرب من "عبدالملك الحوثي" في "حجور" ..(الاسم).