الارشيف / اخبار اليمن

الدكتور ياسين سعيد نعمان يخرج عن صمته ويصدم الجميع .. لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن .. شـاهد


اخبار من اليمن قال الدكتور ياسين سعيد نعمان في منشور على حائطه بالفيسبوك تابعه محرر هناعدن أن زيارة وزير الخارجية البريطاني جيرمي هنت الى عدن يومنا هذا الاحد كمحطة رابعة في زيارته للمنطقة تحمل دلالات سياسية ودبلوماسية ذات أهمية كبيرة . 

 

 

 

وتابع قائلا وهي لا تأتي من باب التلهي والشجن كما يحلو للبعض أن يسميها ولكنها تأكيد على أن المراوغات الحوثية بالحديث عن السلام لإطالة أمد الحرب لم تعد مقبولة لدى الجهد الدولي لإنهاء الحرب بإنهاء أسبابها .

 

 

وأشار ياسين ان الوزير هنت من وجهة نظري شخصية جادة ولدية حضور قوي في القضايا الدبلوماسية التي يوليها اهتمامه ، ولقد لمست منه الاهتمام بالقضية اليمنية من خلال الحديث معه في أكثر من مناسبة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الدكتور ياسين سعيد نعمان يخرج عن صمته ويصدم الجميع .. لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن .. شـاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدكتور ياسين سعيد نعمان يخرج عن صمته ويصدم الجميع .. لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن .. شـاهد، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدكتور ياسين سعيد نعمان يخرج عن صمته ويصدم الجميع .. لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن .. شـاهد.