الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : بالفيديو و الصور سقوط داود الشريان .. وقف برنامج هروب الفتيات خارج السعودية “مع داود” وسعوديون يطالبون بطرده من رئاسة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي .. شاهد

اخبار من اليمن  

علنت وسائل إعلامٍ سعودية، مساء اليوم الأحد، بشكلٍ مفاجئ توقف برنامج “مع داود” الذي يُقدمه الإعلامي السعودي داود الشريان ويُبث على قناة SBC.

وكان البرنامج أثارَ منذ بدء عرضه جدلاً واسعاً في السعودية، خصوصاً بعد تعرّضه لجملةٍ من القضايا الإجتماعية في المملكة، لعلّ أبرزها قضية هروب الفتيات خارج السعودية.

وتصّدر هاشتاغ ايقاف_برنامج_داود_الشريان الأعلى تداولاً في موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية، عبّروا فيه عن ارتياحهم للقرار.

 

 

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : بالفيديو و الصور سقوط داود الشريان .. وقف برنامج هروب الفتيات خارج السعودية “مع داود” وسعوديون يطالبون بطرده من رئاسة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي .. شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : بالفيديو و الصور سقوط داود الشريان .. وقف برنامج هروب الفتيات خارج السعودية “مع داود” وسعوديون يطالبون بطرده من رئاسة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي .. شاهد، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : بالفيديو و الصور سقوط داود الشريان .. وقف برنامج هروب الفتيات خارج السعودية “مع داود” وسعوديون يطالبون بطرده من رئاسة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي .. شاهد.