ناشطون: حملة إعلامية إصلاحية تستهدف الامارات وعدن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استنكر ناشطون جنوبيون الحملة المسعورة التي تشنها وسائل  الإعلام الاصلاحية ضد الامارات وتهويلها الأوضاع في عدن.

 

وبثت قنوات ووسائل إعلام حزب الإصلاح برامج وتقرير مغلوطة مصورة الوضع في عدن بالمنفلت، في استهداف واضح للتحالف العربي والشرعية.

 

وكتب الصحفي علي سالم بن يحيى في فيس بوك: قناة يمن "شباب"، تواصل مسلسل هجومها الدامي جنوبا، وكأن معركتها الحقيقية مع الجنوب أرضا وإنسانا، بعيدا عن المليشيات التي تواجه حربا (ناعمة) من تباب النوم الطويل..!

 

نعترف أن هنالك أخطاء وكوارث في المدينة، لكن ليس لذلك الحد، الذي يجعل القناة وأخواتها يشنون تلك الحرب البشعة ليل نهار...!

 

بالمناسبة:  كلما رأيت ذلك الهجوم يحتدم، كلما تخايلت ذلك الشخص وهو يتعرض للطمات المتكررة على وجهه، وهي لا تحرك مشاعره للرد، بل ينظر جنوبااا، ليسب ويشتم، بينما وجهه معرضا للطم المليشيات المستمر!.

 

من جانبه كتب ابو دلال البريكي قائلا:  قناة يمن شباب وقناة بلقيس 10بالمائة من وقتهم على الحوثي و90بالمائة من وقتهم ع الامارات والجنوب، متسائلا: اذا كان اعلامهم ليس مركز على الحوثي فكيف بجبهاتهم ان تحاربه وتتقدم..؟ وقادمون ياصنعاء وهدفهم عدن.

 

ناشطون: حملة إعلامية إصلاحية تستهدف الامارات وعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناشطون: حملة إعلامية إصلاحية تستهدف الامارات وعدن، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناشطون: حملة إعلامية إصلاحية تستهدف الامارات وعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق