ورد الان : قائد عسكري كبير يفجر مفاجأة كبيرة ويكشف سبب فشل تحرير تعز وكيف تحول مدرسين الى قادة الوية عسكرية

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالب قائد اللواء 35 مدرع  العميد عدنان  الحمادي،  الجهات التي دفعت بمدرسين لقيادة الجيش الوطني بعزلهم عن الجيش، في إشارة منه لحزب الإصلاح الذي دفع بمديري مدارس في المحافظة لقيادة عدد من الجبهات أبرزهم عبد حمود الصغير، ويحيى الريمي، وتوفيق عبدالملك، ووهيب الهوري وآخرون

 

 

الحمادي، وفي مقابلة مع فريق رصد تحدث عن ألوية الجيش المنضوية تحت قيادة المحور، منها الكتائب التابعة لابو العباس المنضوية في اللواء 35 مدرع والكتائب التابعة لحزب الاصلاح والمنضوية في اللواء 17 مشاة و22 ميكا، كما تحدث عن تطورات العملية العسكرية والتحديات التي واجهت قيادة الجيش.

 

 

 

وقال إن "أبو العباس" ليس إرهابيا، وتصنيفه كان مماحكات سياسية، مؤكدا أن أفراد فصيل العباس يستلمون الرواتب من اللواء 35 لكن قرارهم منفصل عن اللواء، وان هناك امكانية لدمج أفراد أبو العباس في اللواء.

 

 

 

وقال الحمادي، إن الجيش بتعز لا يخضع لقرار عسكري بحت وأن هناك قرارا سياسيا داخل الجيش.

 

 

 

الحمادي أشار، أيضاً، إلى خطة عسكرية للتحالف لتحرير المحافظة، لكنه تم إفشالها بسبب الأحزاب السياسية. وقال "كانت هناك خطة عسكرية للتقدم نحو تعز من اتجاه الساحل مع التحالف تزامنا مع التقدم الذي حدث نحو الحديدة وكانت قوات من اللواء 35 ستتقدم من البرح، لكن الهجوم الإعلامي على التحالف أوقف الخطة بعد أن كانت على وشك البدء بالتنفيذ".

ورد الان : قائد عسكري كبير يفجر مفاجأة كبيرة ويكشف سبب فشل تحرير تعز وكيف تحول مدرسين الى قادة الوية عسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : قائد عسكري كبير يفجر مفاجأة كبيرة ويكشف سبب فشل تحرير تعز وكيف تحول مدرسين الى قادة الوية عسكرية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : قائد عسكري كبير يفجر مفاجأة كبيرة ويكشف سبب فشل تحرير تعز وكيف تحول مدرسين الى قادة الوية عسكرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق