الارشيف / اخبار اليمن

وزير الخارجية البريطاني يثمن دور السعودية في رعاية المرضى بالعالم

اخبار من اليمن أشاد وزير الخارجية البريطاني جيريمي هنت بالدور الكبير الذي تقوم به السعودية في مجال سلامة المرضى، مثمناً رعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للقمة الوزارية العالمية الرابعة لسلامة المرضى .

ونوه في تصريحات صحفية وفقاً لصحيفة الرياض على هامش القمة التي انطلقت في محافظة جدة بجهود وزير الصحة وما بذلته وزارة الصحة لتنظيم هذه القمة، وقال : "في كل عام يخسر العالم ملايين الأرواح بسبب الأخطاء الطبية، نتيجة لعدم التعلم من تلك الأخطاء وعدم تصحيح المسار في هذا المجال".

وأضاف: نجتمع اليوم في المملكة في مناسبة تجمع المهتمين بالصحة في دول العالم حتى يجدوا حلولاً، مشيراً إلى أنه ستكون هناك قمة وزارية في كل عام تبحث في هذا المجال، عاداً هذه القمة إستثنائية، حيث أن المملكة تقود حركة سلامة المرضى في العالم، إضافة إلى أن المركز السعودي لسلامة المرضى يقوم بعمل مميز.

وأشار إلى أن هذه القمة حققت رقماً قياسياً في المملكة من حيث عدد المشاركين في دلالة واضحة على أهمية هذه المناسبة على المستوى العالمي لتحقيق الأهداف التي يطمح إليها الجميع في مجال سلامة المرضى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
وزير الخارجية البريطاني يثمن دور السعودية في رعاية المرضى بالعالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية البريطاني يثمن دور السعودية في رعاية المرضى بالعالم، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية البريطاني يثمن دور السعودية في رعاية المرضى بالعالم.