وزير في حكومة بن دغر يكذب انباء تتحدث عن انهاء الحرب وتشكيل مجلس رئاسي يمني

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

نفى وزير الدولة صلاح الصيادي الأنباء التي تحدثت عن اتفاق لانهاء الحرب في اليمن و تشكيل مجلس رئاسي من 6 شخصيات  .

 

 وحذر  الصيادي من هذه الإشاعات والأخبار التي وصفها بالملفقة التي ترافق تقدم جيشنا الوطني ومقاومتنا الباسله في كثير من الجبهات.

 

مشيراً إلى أنها تأتي ضمن  محاولة من تلك المطابخ المخابراتية لتخفيف الضغط على مرتزقة المليشيات الايرانية الذين يتعرضون لابادة وتنكيل في مختلف الجبهات القتالية ..

 

وأكد الصيادي في منشور على صفحته فيسبوك أنه ليس هناك حوار مع أولئك الكهنوتيين نهائياً .. وإن أبطال الجيش الوطني والمقاومة هُم من يحاوروهم بطريقتهم الخاصة فقط ..

 

وأشار إلى أن  الإشاعات ستستمر  كل ما تقدم الجيش الوطني والمقاومة مثل إشاعة نقل البنك التي نفيناها قبل شهرين وغيرها من الإشاعات وبث الأخبار المضللة وإشغال طرف الشرعية بمعارك جانبية اخرى بطرقهم المعروفة ..

 

ودعا الصيادي إلى  الحيطة والحذر من ذلك والدعاء لأبطالنا الذين يسجلون اروع البطولات الفذه في الجبهات وميادين العز والشرف والكرامة …!!

وزير في حكومة بن دغر يكذب انباء تتحدث عن انهاء الحرب وتشكيل مجلس رئاسي يمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير في حكومة بن دغر يكذب انباء تتحدث عن انهاء الحرب وتشكيل مجلس رئاسي يمني، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير في حكومة بن دغر يكذب انباء تتحدث عن انهاء الحرب وتشكيل مجلس رئاسي يمني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق