ظهور مفاجئ للدكتور نجيب العوج في مدينة سيئون بوادي حضرموت

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قام المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية د.نجيب منصور العوج، بمعية المدير العام لشركة النفط فرع وادي حضرموت عبدالرحمن عيظة بلفاس السبت الموافق 3/3/2018م بزيارة تفقدية الى وحدة وقود الطائرات بمطار سيئون الدولي والمبنى الجديد لشركة النفط ومحطة شبام النموذجية بحضور مدراء فروع ودوائر شركة النفط.

 

واستمع المدير العام التنفيذي من مدير وحدة الوقود المهندس محمد سالم بن شيخان أبرز المشاكل والصعوبات التي تعيق استمرار تزويد المخازن بالوقود والنقص في الكميات وصعوبة قدرة المطار على استقبال الطائرات الكبيرة لعدم وجود ناقلة بسعة كبيرة لتزويد طائرة الإيرباص ونقص كبير من معدات في مختبر فحص عينات الوقود.

 

وأشاد المدير التنفيذي بجهود عمل وحدة الوقود بالمطار في تزويد الطائرات لإستمرار عمل المطار في ظل الظروف الراهنة في البلاد،محثا على استمرار الوقود وخزن كميات كبيرة لاستمرار عمل مطار سيئون كونه المطار المستقر الذي يخدم المواطنين للسفر إلى الخارج.

 

ووجه المدير التنفيذي باستكمال معدات مختبر مطار سيئون لفحص عينات الوقود وتدريب وتأهيل كوادر متخصين للصيانة في المطار وتسوير موقع خزانات الوقود لحمايتها من الخطر والعبث وتوفير ناقلة بسعة كبيرة بمواصفات عالية تمد الطائرات ذات الحجم الكبير بالوقود.

 

وفي تصريح خاص للمدير التنفيذي بشركة النفط العوج قائلًا: أن زيارتنا لوادي حضرموت للاطلاع على عمل شركة النفط بالوادي والاهتمام على تموين وقود الطائرات وبالتالي هناك عدة مشاريع تم مناقشتها مع قيادة الفرع وان شاء الله خلال الأشهر القادمة سوف يتم تدشينها ومن ضمن المشاريع بناء مختبرات خاصة بالفرع وتوسعة بعض المحطات.

 

وفي نفس السياق زار المدير التنفيذي المبنى الجديد لشركة النفط بالوادي ومحطة شبام النموذجية للاطلاع على التصاميم والمخططات لموقع المبنى الجديد لشركة النفط والتقرير العام للمحطة من استهلاك كميات الوقود وعمل المحطة لخدمة المواطنين في المنطقة.

 

بدوره شكر المدير العام لشركة النفط بوادي حضرموت عبدالرحمن بلفاس على اهتمام المدير التنفيذي لفرع الوادي والصحراء واعتماده لبعض المشاريع وإيجاد الحلول العاجلة لتوفير المشتقات النفطية للسوق المحلي و وقود الطائرات.

 

يذكر أن شركة النفط بالوادي لديها خمس محطات وتشرف على أكثر من 170 محطة في وادي وصحراء حضرموت وافتتحت في العام الماضي مشروع محطة شبام النموذجية التي سعة خزنها اثنين مليون لتر.

 

 

 

 

أخبار من الرئيسية

ظهور مفاجئ للدكتور نجيب العوج في مدينة سيئون بوادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظهور مفاجئ للدكتور نجيب العوج في مدينة سيئون بوادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظهور مفاجئ للدكتور نجيب العوج في مدينة سيئون بوادي حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق