حادثة الاولى من نوعها : فتاة سعودية تُحقن بإبرة “غريبة” من قبل مجهولة في أحد المولات المزدحمه.. تفاصيل

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تحقق الجهات الأمنية في محافظة الطائف السعودية، في حادثة غريبة من نوعها تحدث للمرة الأولى في المملكة، وهي تعرض فتاة للحقن بإبرة في أحد المولات من قبل امرأة مجهولة الهوية.

 

وتعرضت الفتاة السبت، للحقن بإبرة من منقبة غافلتها وأدخلت الحقنة في ظهرها وبادرت بالفرار.

 

وقال شقيق الفتاة لصحيفة “سبق” إن شقيقته أحست بتعرضها للحقن من قبل امرأة كانت خلفها سرعان ما اختفت، وبادر بتقديم بلاغ بالحادثة للجهات الأمنية، كما تم أخذ عينة من دم شقيقته لفحصها، إلا ان نتيجة الفحص النهائية ستظهر اليوم الأحد.

 

وأضاف وهو يسرد تفاصيل الحادثة، إنه كان برفقة شقيقته في أحد مولات الطائف، وبينما كانا بطرقهما لقسم المطاعم، احتكت بها امرأة منقبة ترتدي قفازات سوداء، وسرعان ما وقعت شقيقته على الأرض وهي تتألم ولا تستطيع تحريك رجلها اليسرى، وفي فترة انشغال الجميع بالفتاة المصابة، استطاعت المنقبة الهرب فيما أكدت الفتاة تعرضها للحقن بإبرة طبية.

 

وإثر ذلك تم نقل الفتاة بوساطة رجال الهلال الأحمر إلى مجمع الملك فيصل الطبي، وتم إخضاعها للتحاليل الطبية وهي الآن قيد المتابعة لحين خروج نتائج التحاليل اليوم.

حادثة الاولى من نوعها : فتاة سعودية تُحقن بإبرة “غريبة” من قبل مجهولة في أحد المولات المزدحمه.. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حادثة الاولى من نوعها : فتاة سعودية تُحقن بإبرة “غريبة” من قبل مجهولة في أحد المولات المزدحمه.. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حادثة الاولى من نوعها : فتاة سعودية تُحقن بإبرة “غريبة” من قبل مجهولة في أحد المولات المزدحمه.. تفاصيل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق