العولقي : أطراف في الشرعية والميليشيات حاولت عرقلة زيارة الزبيدي إلى لندن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن إتهم المتحدث الرسمي باسم المجلس الإنتقالي الجنوبي، سالم ثابت العولقي، عن محاولات قامت بها أطراف في الشرعية وميليشيا الحوثي الإنقلابية لعرقلة زيارة رئيس المجلس، اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، إلى العاصمة البريطانية لندن، والتي وصلها أمس .

وقال العولقي في تغريدة له بتويتر، "مهم ان يعرف شعب الجنوب ان اطرافا في الشرعية ومليشيا الحوثيين حاولا إعاقة زيارة رئيس المجلس الانتقالي إلى بريطانيا وقبله زيارة نائبه إلى فرنسا وبريطانيا".

وأضاف أن السمعة الطيبة التي بات المجلس الانتقالي يحظى بها دوليا كانت كفيلة بفتح كل الأبواب والقادم أفضل .

ووصل رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، أمس، إلى العاصمة البريطانية لندن، في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام، تلبية لدعوة تلقاها من البرلمان البريطاني لإجراء لقاءات رسمية مع عدد من المسؤولين في وزارة الخارجية البريطانية ولجان البرلمان البريطاني ومع عدد من المسؤولين وقادة الأحزاب السياسية البريطانية.

وسيتضمن برنامج الزيارة عقد ندوة في مركز السياسات الدولية بتنظيم من البرلمان البريطاني والتي ستتناول الازمة اليمنية والقضية الجنوبية ورؤية المجلس الانتقالي لإيقاف الحرب في اليمن وحل القضية الجنوبية ويتضمن البرنامج ايضا إجراء لقاءات مع الجالية الجنوبية في المملكة المتحدة.

العولقي : أطراف في الشرعية والميليشيات حاولت عرقلة زيارة الزبيدي إلى لندن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العولقي : أطراف في الشرعية والميليشيات حاولت عرقلة زيارة الزبيدي إلى لندن، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العولقي : أطراف في الشرعية والميليشيات حاولت عرقلة زيارة الزبيدي إلى لندن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق