الارشيف / اخبار العرب والعالم

وزراء الداخلية والعدل العرب يوقعون عدداً من الإتفاقيات الأمنية والقضائية


اخبار من اليمن تونس - سبأنت:
وقع وزراء الداخلية والعدل العرب، اليوم الاثنين، اتفاقيات وبروتوكولات أمنية وقضائية، وذلك في ختام الاجتماع المشترك الثالث الذي عقد تونس بمشاركة أكثر من 40 وزيراً للعدل والداخلية العرب، بينهم وزير العدل، هيثم علي الغريب .

وشملت الإتفاقيات والبروتوكولات الموقعة، الاتفاقية العربية لتنظيم نقل وزراعة الأعضاء والأنسجة البشرية لمنع ومكافحة الاتجار فيها والاتفاقية العربية لمنع ومكافحة الاستنساخ البشري والبروتوكول العربي لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر وخاصة النساء والأطفال (الملحق والمكمل للاتفاقية العربية لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الحدود الوطنية)، والبرتوكول العربي لمنع ومكافحة القرصنة البحرية والسطو المسلح (الملحق والمكمل للاتفاقية العربية لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الحدود الوطنية).

وأعتمد الإجتماع، مشاريع القرارات الصادرة عن الاجتماع التحضيري بتعزيز وتفعيل الاتفاقيات الأمنية والقضائية العربية والاستراتيجيات والقرارات ذات الصلة بمكافحة الإرهاب الصادرة عن المؤسسات العمل العربي المشترك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزراء الداخلية والعدل العرب يوقعون عدداً من الإتفاقيات الأمنية والقضائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزراء الداخلية والعدل العرب يوقعون عدداً من الإتفاقيات الأمنية والقضائية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزراء الداخلية والعدل العرب يوقعون عدداً من الإتفاقيات الأمنية والقضائية.

قد تقرأ أيضا