الارشيف / اخبار اليمن

عــــــــاجل: التحالف العربي يعلن اليوم تدمير هذا الصيد العسكري الثمين بمطار صنعاء الدولي ..شاهد

اخبار من اليمن  قال متحدث التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العقيد ركن تركي المالكي، إن التحالف استهدف منظومة للدفاع الجوي نصبتها مليشيات الحوثي في مطار صنعاء، مؤكداً إن المليشيات تستخدم مطار صنعاء الدولي كثكنة عسكرية.

وأوضح في المؤتمر الصحافي الأسبوعي، اليوم الأثنين، إن المنظومات الصاروخية الّتي تنصبها مليشيات الحوثي تعرّض الملاحة الجوية للخطر.

وأشار المالكي الى أن المليشيات الحوثية تستهدف المدنيّين اليمنيّين في مديرية كشر بمحافظة حجة"، لافتًا إلى أن التحالف يعمل على دعم قبائل حجور إنسانيًّا وعسكريًّا لقطع خطوط إمداد الحوثيين.

وشدّد على أنّ مليشيات الحوثي تواصل عرقلة وصول وتوزيع المساعدات الإغاثية لليمنيين، موضحاً أنّ "الجيش اليمني أسقط عددا من الطائرات المسيرة الّتي تزوّد بها إيران الحوثيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عــــــــاجل: التحالف العربي يعلن اليوم تدمير هذا الصيد العسكري الثمين بمطار صنعاء الدولي ..شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــــــــاجل: التحالف العربي يعلن اليوم تدمير هذا الصيد العسكري الثمين بمطار صنعاء الدولي ..شاهد، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــــــــاجل: التحالف العربي يعلن اليوم تدمير هذا الصيد العسكري الثمين بمطار صنعاء الدولي ..شاهد.