إعلان عــــــــاجل ومفاجئ للمملكة العربية السعودية بوقف الحرب نهائيا في اليمن وسحب قواتها ايضا بعد"3 شروط" .. شاهد

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتورعبدالله آل الشيخ ان هناك ثلاثة شروط لا بد منها لحل الأزمة اليمنية ووقف الحرب نهائيا والمتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني الشامل، وقرار مجلس الأمن 2216 والقرارات الدولية ذات الصلة، وذلك للوصول إلى تسوية شاملة في اليمن.

 

 

مجددا تأكيد المملكة دعمها للشرعية في اليمن في مواجهه عبث ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، وذلك من خلال قيادتها للتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

 


جاء ذلك في الكلمة التي القاها آل الشيخ في أعمال المؤتمر التاسع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي الذي يعقد حالياً بالعاصمة الأردنية عمان.

إعلان عــــــــاجل ومفاجئ للمملكة العربية السعودية بوقف الحرب نهائيا في اليمن وسحب قواتها ايضا بعد"3 شروط" .. شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان عــــــــاجل ومفاجئ للمملكة العربية السعودية بوقف الحرب نهائيا في اليمن وسحب قواتها ايضا بعد"3 شروط" .. شاهد، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان عــــــــاجل ومفاجئ للمملكة العربية السعودية بوقف الحرب نهائيا في اليمن وسحب قواتها ايضا بعد"3 شروط" .. شاهد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق