بعد اشتباكات مع عناصرها.. وزارة الداخلية تعلن ازالة جميع نقاط الجباية في الضالع

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  قالت وزارة الداخلية، اليوم الاحد، ان أجهزة الأمن في محافظة الضالع نفذت حملة أمنية تقدمتها قيادات أمنية وعسكرية لازالة ما تبقى من النقاط المخالفة التي كانت تنتشر على طول الخط العام بمنطقة سناح بالضالع.

 

واوضح بيان نشرته الوزارة في موقعها الرسمي، ان الحملة الأمنية قادها قائد اللواء الأول اللواء سيف سكره، ونائب مدير أمن محافظة الضالع بليغ الحميدي، وقائد قوات الأمن الخاصة عمار علي محسن، وأركان اللواء 33 مدرع ناصر مثنى أبو عمر وقيادات أمنية وعسكرية وقيادات بالمقاومة بمحافظة الضالع، ورفعت الحملة الأمنية آخر نقاط الجباية والمخالفة للقانون التي كانت ترابط في منطقة سناح شمال مدينة الضالع.

 

ونقل البيان  عن مصدر أمني في الضالع إن الحملة الأمنية تخللها تبادل لإطلاق النار بين قوات الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية وعناصر خارجة عن النظام والقانون، وذلك إثر استخدم العناصر المخالفة للقانون الأسلحة الرشاشة والمتوسطة، ما دفع القوات الأمنية والعسكرية للرد عليهم، ما أسفر عن إصابة ثلاثة من الخارجين عن القانون وإلقاء القبض والتحفظ على عدد من تلك العناصر.

 

وأضاف المصدر الأمني، أن المسلحين الخارجين عن النظام والقانون حاولوا قطع الطريق من مناطق عدة وخاصة أمام المجمع الحكومي السابق في سناح وعلى تخوم مدينة قعطبة، وكذا محاولة الاعتداء على إحدى النقاط الأمنية في مدينة قعطبة، ولكن القوات الأمنية والعسكرية تصدت لتلك الأعمال الخارجة عن النظام والقانون.

 

ويشكو مواطنين من عشرات النقاط التي يستحدثها مسلحون في الضالع لابتزاز المسافرين والتجار وخاصة من ابناء المحافظات الشمالية ومنع عبورهم الى الجنوب.

 

واعلنت الداخلية اكثر من مرة ازالة هذه النقاط  المخالفة لكنها تعود وبشكل اوسع.

 

بعد اشتباكات مع عناصرها.. وزارة الداخلية تعلن ازالة جميع نقاط الجباية في الضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اشتباكات مع عناصرها.. وزارة الداخلية تعلن ازالة جميع نقاط الجباية في الضالع، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اشتباكات مع عناصرها.. وزارة الداخلية تعلن ازالة جميع نقاط الجباية في الضالع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق