مقربون من علي صالح يهاجمون القيادي المؤتمري حسين حازب بسبب تغريدة عن جامع الصالح (تفاصيل)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انتقد وزير التعليم العالي في حكومة الانقلابيين حسين حازب تغيير الحوثيين لاسم جامع الصالح  الى جامع الشعب، معتبراً ذلك انتهاك لما يحمله من رمزية لاعضاء المؤتمر. وجاءت تغريدة حازب ردآ على ماذكرته وكالة سبأ التابعة للحوثيين بان صالح الصماد ادى صلاة في جامع الشعب .. ليرد حازب برسالة يطالب فيها الحوثيين باحترام مشاعر الناس . وقوبلت تغريدات حازب الذي كان من المقربين من صالح , بهجوم لاذع من قبل الناشطين من انصار الرئيس السابق والمؤتمر , وتعجبوا من ادانة حازب لتغيير اسم جامع الصالح , فيما لن ينبس ببنت شفه من عملية الاغتيال الاجرامية التي قام بها الحوثيون للرئيس السابق صالح وامين عام المؤتمر عارف الزوكا .. بل كان من كبار المصرين على استمرار الشراكة مع القتلة. واضافوا ان الجامع لن يستطيع احد تغيير اسمه فاسمه محفور في نفوس وذاكرة كل اليمنيين , وسيظل اسمه جامع الصالح . واتهموا حازب بالخنوع والذل وقبض ثمن سكوته وبيعه لدماء رفاقه , واليوم جاء ليبحث عن موقف سمج حاول من خلال تسجيل موقف , لكنه موقف ادانه , وكشف زيفه . وقالوا ان مشاعر الناس صدمت بقتل صالح , وصدمت اكثر بان يستمر بعض الخونة بالتحالف مع قاتليه .

مقربون من علي صالح يهاجمون القيادي المؤتمري حسين حازب بسبب تغريدة عن جامع الصالح (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقربون من علي صالح يهاجمون القيادي المؤتمري حسين حازب بسبب تغريدة عن جامع الصالح (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقربون من علي صالح يهاجمون القيادي المؤتمري حسين حازب بسبب تغريدة عن جامع الصالح (تفاصيل).

أخبار ذات صلة

0 تعليق