مدير الوديعة يبحث مع سفيرنا بالرياض تسهيل الحركة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض / خاص :التقى في مدينة الرياض مطلق الصيعري مدير عام ميناء الوديعة البري الحدودي بالاخ السفير شائع محسن الزنداني عضو اللجنة المشكلة من قبل فخامة الأخ الرئيس بخصوص أوضاع المغتربين، ومناقشة العديد من القضايا الهامة وذات الصلة وعلى وجهه الخصوص المغتربين( المسافرين ) وتقديم كافة التسهيلات الممكنه لهم ومناقشة سبل تذليل الصعوبات أمامهم، وكذا مناقشة الإجراءات المرتبطة بالحركة المستندية في ميناء الوديعة.
كما استعرض الاجتماع الجهود التي تبذل من قبل الأخوة في المنفذ السعودي عبر التنسيقات المستمرة لتسهيل حركة الدخول والخروج والعمل على مدار 24 ساعة لاستقبال المسافرين والبضائع.
وبدوره أكد الصيعري على زيادة التنسيق مع الجهات المختصة بالجانب السعودي لما لها من اهميه بالغة على الحركة المستندية بشكلا عام والمصالح المشتركة بين البلدين.
ومن جانبه اشاد السفير الزنداني بالجهود التي تبذلها قيادة الميناء في سبيل استمرارية عمله وتطوير بنيته التحتية وخدمة المسافرين والحركة التجارية بين بلادنا والمملكة.
ويعد ميناء الوديعة البري الميناء الوحيد الرابط بين المملكة واليمن والذى بات الشريان الذي يتنفس منه اليمنيين.
حيث يشهد الميناء خلال الفترة الراهنة اقبال كبير من المسافرين بلغ عددهم خلال العام 2017م (314955) مسافر بين وصول ومغادرة.

مدير الوديعة يبحث مع سفيرنا بالرياض تسهيل الحركة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير الوديعة يبحث مع سفيرنا بالرياض تسهيل الحركة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير الوديعة يبحث مع سفيرنا بالرياض تسهيل الحركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق