نائب وزير الداخلية يعود إلى العاصمة المؤقتة عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن/وزارة الداخليةوصل صباح اليوم الأحد إلى العاصمة المؤقتة عدن ،اللواء الركن علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية ،بعد مشاركته في أعمال الندوة الدولية لحقوق الأنسان التي أقيمت بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ،والتي أقامتها اللجنة الدولية للإصلاح الجنائي.
وفور وصوله إلى مطار عدن الدولي أدلى نائب وزير الداخلية بتصريح خاص لموقع وزارة الداخلية أكد فيه: "آن الندوة ناقشت عددا من القضايا في حقوق الأنسان ودور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على تلك الحقوق ،والتزام وتحلي رجال الآمن ومنتسبي وزارة الداخلية وحفاظهم على تلك الحقوق واحترامهم لها في كافة تعاملاتهم مع المجتمع ،وخلق علاقة تكاملية وإعادة الثقة فيما الآمن والمجتمع.

وأشار "اللواء لخشع" إلى آن مشاركته خلال الندوة جاءت بناءا على الدعوة التي تلقتها وزارة الداخلية اليمنية ،لافتا إلى آن الندوة حققت نجاحا كبيرا وخرجت بعدد من التوصيات والقرارات الهامة في مجال حقوق الأنسان.

هذا وكان اللواء لخشع قد أشرف على أعمال الندوة الدولية لحقوق الإنسان التي أقيمت بالعاصمة الماليزية كوالالمبور الأسبوع الماضي ،وحصل على تكريم من قبل المشاركين بالندوة نظير إشرافه وإدارته لأعمال الندوة.

كما أجرى نائب وزير الداخلية عددا من اللقاءات الهامة ناقش خلالها مجمل الاحتياجات الملحة لوزارة الداخلية اليمنية وسبل تطوير مستوى الأمني ،والبحث عن أوجه الدعم لعددا من المشاريع الاستراتيجية للبنية التحتية للوزارة وبناء القدرات وتأهيل الكوادر الأمنية ،وفقا للدراسات التي تم أعدادها في أطار مشروع البناء المتكامل لوزارة الداخلية وتفعيل دورها المنوط بها في تعزيز الآمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة والسلم الاجتماعي للوطن والمواطن في كافة المحافظات المحررة في ربوع وطننا الحبيب.

يذكر آن "اللواء لخشع" قد غادر في وقت سابق العاصمة المؤقتة عدن في زيارة رسمية استمرت أسبوعا كاملا مثل فيها بلادنا و وزارة الداخلية اليمنية للحكومة المعترف بها دوليا.

نائب وزير الداخلية يعود إلى العاصمة المؤقتة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير الداخلية يعود إلى العاصمة المؤقتة عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير الداخلية يعود إلى العاصمة المؤقتة عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق