الارشيف / اخبار اليمن

المملكة العربية السعودية تؤكد دعمها لوزارة الداخلية اليمنية

اخبار من اليمن أكدت المملكة العربية السعودية دعمها الكامل لوزارة الداخلية اليمنية وأجهزتها الأمنية .

وقال وزير الداخلية السعودي، الأمير عبدالعزيز بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، " إن وزارته بلاده تتابع الوضع الأمني في اليمن، والظروف الراهنة التي تمر بها الأجهزة الأمنية، والصعوبات والمعوقات التي تعانيها.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الداخلية السعودي، الاثنين، مع وزير العدل في الحكومة الشرعية، علي هيثم الغريب، على هامش اجتماع الدورة الــ 36 لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس.

ووفقا لوكالة سبأ، فقد لفت الوزير السعودي، إلى حرص بلاده، وسعيها الحثيث؛ لتقديم كافة أوجه الدعم؛ لمساعدة وزارة الداخلية اليمنية، من أجل أن تؤدي مهامها الأمنية الكاملة، وتوفير الأمن والاستقرار في اليمن.

من جهته، أشاد وزير العدل بالدور الكبير الذي يلعبه التحالف العربي بقيادة السعودية من أجل تحرير اليمن من ميليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، وعودة الشرعية، وجهود دول التحالف في تأهيل رجال الأمن؛ للمساهمة في مكافحة الجريمة ومواجهة الإرهاب.

واستعرض وزير العدل، الاحتياجات اللازمة والضرورية التي تتطلبها الأجهزة الأمنية للارتقاء بمستوى الأداء الأمني وتنفيذها للمهام الموكلة لها.

وكان الجانبان، قد بحثا خلال اللقاء، أوجه التعاون القائم بين اليمن والمملكة العربية السعودية، وسبل تعزيز الجهود العربية المشتركة بين الأجهزة الأمنية، وكذا تعميق علاقات التعاون المشترك بين وزارتي الداخلية اليمنية والسعودية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المملكة العربية السعودية تؤكد دعمها لوزارة الداخلية اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المملكة العربية السعودية تؤكد دعمها لوزارة الداخلية اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المملكة العربية السعودية تؤكد دعمها لوزارة الداخلية اليمنية.

قد تقرأ أيضا