تمدين شباب TYF : فتح مظاريف مناقصة توريد المواد الغذائية لمشروع التغذية والامن الغذائي الطارئ

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تم صباح اليوم الأحد 4 مارس 2018م في المقر الرئيسي لمؤسسة #تمدين_شباب #TYF بصنعاء فتح مظاريف مناقصة توريد المواد الغذائية لمشروع التغذية والامن الغذائي الطارئ في مديريتي ماوية والشمايتين بمحافظة #تعز  الممول من قبل صندوق التمويل الانساني OCHA وذلك بحضور عدد 4 من المتقدمين للمناقصة وهم مؤسسة الرجوي التجارية ومؤسسة ياسر محمد محمد الحطامي ومؤسسة فبيسي للاستيراد ومؤسسة عبدالعزيز محمد سيف ولجنة فتح المظاريف بحضور ممثل لكل متقدم.

 

ومن المقرر أن تقوم اللجان المكلفة من قبل المؤسسة والمكونة من اللجان المالية والفنية  بتحليل العطاءات المقدمة ماليا وفنيا وبناء على نتائج التحليل ستقوم لجنة البت بالاختيار وإعلان النتيجة في تاريخ 14 مارس الجاري.

تمدين شباب TYF : فتح مظاريف مناقصة توريد المواد الغذائية لمشروع التغذية والامن الغذائي الطارئ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تمدين شباب TYF : فتح مظاريف مناقصة توريد المواد الغذائية لمشروع التغذية والامن الغذائي الطارئ، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تمدين شباب TYF : فتح مظاريف مناقصة توريد المواد الغذائية لمشروع التغذية والامن الغذائي الطارئ.

0 تعليق