مسؤول بشركة النفط يقول ان المرأة تقوم بدور كبير في تسيير أمور الشركة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :إختتم مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط اليمنية فرع عدن ورشة عمل لعدد من موظفات الشركة تحت عنوان "مشكلات المرأة العاملة".

وخلال ايام الورشة ناقشت المتدربات المشكلات التي تواجه المرأة العاملة وكذا أهم ما تحتاجه المرأة في عملها إضافة إلى إيجابيات وسلبيات عمل المرأة.

وفي حفل الختام الذي حضره المهندس فضل منصور نائب مدير شركة النفط للشؤون الفنية والتجارية والذي عبر عن سعادته لمشاركة موظفات الشركة اختتام هذه الدورة ناقلا تحيات المدير العام الأستاذة إنتصار العراشة للمتدربات.

وأكد المهندس فضل منصور ان المرأة تمثل نصف المجتمع كما أن لها أهمية كبيرة في شركة النفط فهي تقوم بدور كبير في تسيير أمور الشركة.

من جانبها قالت المهندسة رنا زكي مبارك مدير مركز التدريب والتأهيل ان هذه الورشة تأتي تزامنا مع الاحتفالات بيوم المرأة العالمي (8) مارس، في ظل حرص قيادة الشركة ممثلة بالاستاذة انتصار عبدالله العراشة على الاهتمام بكافة موظفي الشركة وخصوصا النساء.

وأضافت ان المرأة شقيقة الرجل وتحظى بدور كبير في المجتمع ولها مكانتها في شركة النفط بعدن وقد قامت بجهود كبيرة خلال الأزمة التي تعاني منها البلاد.

من جانب آخر أكدت المتدربات استفادتهن من الورشة وحصولهن على قدر كبير من المعلومات إضافة إلى نقاشات مفيدة للخروج بحلول لمشكلات المرأة العاملة.

وقدمت المتدربات شكرهن لقيادة الشركة ومدير مركز التدريب والتأهيل وكذا مدربة البرنامج الدكتورة لمياء السباعي.

يذكر ان ورشة العمل استمرت لمدة ثلاثة ايام بواقع ثلاث ساعات في اليوم وبمشاركة 16 موظفة من مختلف إدارات الشركة تحت إشراف الدكتورة لمياء السباعي.

http://ypcaden.com/articles/127/show

مسؤول بشركة النفط يقول ان المرأة تقوم بدور كبير في تسيير أمور الشركة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول بشركة النفط يقول ان المرأة تقوم بدور كبير في تسيير أمور الشركة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول بشركة النفط يقول ان المرأة تقوم بدور كبير في تسيير أمور الشركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق