الارشيف / اخبار اليمن

بالصور.. عملية نوعية لقوات حزام الضالع تنتهي بالقبض على مجندي الأطفال في صفوف مليشيات الحوثي

اخبار من اليمن بالصور.. عملية نوعية لقوات حزام الضالع تنتهي بالقبض على مجندي الأطفال في صفوف مليشيات الحوثي

نفذت قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع صباح اليوم الثلاثاء 5مارس 2019م عملية أمنية في مديرية قعطبة ومنطقة حجر واعتقلت عدد من العناصر التي تعمل لصالح المليشيات الحوثية.

واوضح قائد قوات الحزام بمحافظة الضالع العقيد "أحمد قائد" أن العملية الأمنية التي داهمت صباح اليوم مديرية قطعية ومنطقة حجر  اتت استجابة لنداءات أطلقها عدد من أولياء الأطفال الملتحقين في صفوف المليشيات الحوثية والمغرر بهم من قبل بعض العناصر المأجورة من أبناء هذه المناطق التي تعمل بتجنيد الشباب والاطفال لصالح المليشيات الحوثية ،مستغلة ظروفهم المعيشية الصعبة .

وأضاف "أحمد قائد": يوم امس تلقينا شكوى من احد الاباء تفيد باختفاء ابنه قبل اسابيع ، لتفاجئ بخبر مقتل ابنه وهو يقاتل في صفوف المليشيات الحوثية والذي اوضح في شكواه انه تم اغراء ابنه بمبلغ مالي من قبل عناصر موالية للحوثي في مناطق قعطبة المحررة لترسله للقتال في صفوف المليشيات.

واكد قائد حزام الضالع احمد  قائد باعتقال العناصر التي تعمل لصالح مليشيات الحوثي خلال الحملة الأمنية والتي تعد من اهم العناصر المطلوبة لدى الأجهزة الامنية، لافتا بان من تم اعتقالهم لم يقتصر دورهم على التأييد والعمل لصالح الحوثي وتجنيد واستقطاب الشباب وصغار السن بل إنهم من أشد المتشددين للمليشيات وقد شاركوا في صفوفها في جبهات القتال بالضالع ضد المقاومة الجنوبية ابان الحرب الحوثية في ????م .

واشار العقيد "قائد" الى ان قوات الحزام الامني لن تترك مجالا للأعداء بالعبث بأمن واستقرار محافظة الضالع وانه يتم تتبع كل التحركات المشبوهة للعناصر المأجورة المرتزقة ، وان الحملات الامنية ستستمر في ملاحقتهم مهما كلف ذلك من ثمن.

مثمنا دور  دول التحالف العربي  دولة الامارات العربية المتحدة  على الجهود والدعم الذي يقدموه للمقاتلين على امتداد جبهات القتال، لمواجهة المد الحوثي الفارسي، وكذا دعمهم للقوات الأمنية في محافظة الضالع والمحافظات الجنوبية الاخرى في بسط الامن والاستقرار والقضاء على الارهاب وعناصره.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
?مارس ????م

ed3b3e713b.jpg

05-03-19-311468534.jpeg

05-03-19-810557935.jpeg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
بالصور.. عملية نوعية لقوات حزام الضالع تنتهي بالقبض على مجندي الأطفال في صفوف مليشيات الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. عملية نوعية لقوات حزام الضالع تنتهي بالقبض على مجندي الأطفال في صفوف مليشيات الحوثي، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. عملية نوعية لقوات حزام الضالع تنتهي بالقبض على مجندي الأطفال في صفوف مليشيات الحوثي.