الارشيف / اخبار اليمن

عاجل.. الزبيدي يعقد اجتماعا مع لجنة التعاون الدولي في البرلمان البريطاني

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :يعقد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي في هذه الأثناء إجتماع في البرلمان البريطاني.

حيث يعقد الزبيدي اجتماع هام مع اللجنة البرلمانية لشؤون التعاون والتنمية الدولية في البرلمان البريطاني.

هذا وسيتم نشر تفاصيل الاجتماع لاحقاً.

وكان الزبيدي قد وصل إلى العاصمة البريطانية لندن قبل أيام في زيارة وصفت بالهامة ، قال المجلس في وقت سابق أنها تأتي بدعوة رسمية من البرلمان البريطاني لإجراء لقاءات رسمية مع عدد من المسؤولين في وزارة الخارجية البريطانية ولجان البرلمان البريطاني ومع عدد من المسؤولين وقادة الأحزاب السياسية البريطانية.

واضاف المجلس : كما سيتضمن برنامج الزيارة عقد ندوة في مركز السياسات الدولية بتنظيم من البرلمان البريطاني والتي ستتناول الازمة اليمنية والقضية الجنوبية ورؤية المجلس الانتقالي لإيقاف الحرب في اليمن وحل القضية الجنوبية بما يتوافق مع مطالب الشعب الجنوبي وتطلعاتهَ، ويتضمن البرنامج ايضا إجراء لقاءات مع الجالية الجنوبية في المملكة المتحدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عاجل.. الزبيدي يعقد اجتماعا مع لجنة التعاون الدولي في البرلمان البريطاني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. الزبيدي يعقد اجتماعا مع لجنة التعاون الدولي في البرلمان البريطاني، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. الزبيدي يعقد اجتماعا مع لجنة التعاون الدولي في البرلمان البريطاني.

قد تقرأ أيضا