الارشيف / اخبار اليمن

القديمي يتفقد المصانع والشركات التي تم تأمينها في مدينة الحديدة ويبعث رسالة لرجال الأعمال

اخبار من اليمن نفذ  وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي زيارة ميدانية إلى المناطق المحررة في محيط مدينة الحديدة ومن هناك بعث رسالة مطمئنة لرجال الأعمال وأصحاب الشركات والمصانع على ممتلكاتهم التي تم تحريرها من مليشيات الحوثي الانقلابية بمدينة الحديدة عاصمة المحافظة، مؤكدا أن بإمكانهم التنسيق والعودة إليها.
 
جاء ذلك عقب زيارة ميدانية قام بها القديمي إلى مستشفى 22 مايو ومجمع إخوان ثابت ومطاحن البحر الأحمر وشركة الغراسي للتبريد في مدينة الحديدة.
 
واطلع القديمي خلال الزيارة على حجم الدمار الذي خلفته مليشيات الحوثي في هذه المصانع والشركات العملاقة التي كانت تأوي الآلاف من العاملين.

وحصل المشهد اليمني في وقت سابق على صور تظهر حجم الدمار الذي لحق عدد من المصانع والشركات أبرزها شركة (يماني) التابعة لمجموعة شركة إخوان ثابت نتيجة القصف العشوائي للمليشيات الحوثي بعد فرارها من تلك الأماكن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
القديمي يتفقد المصانع والشركات التي تم تأمينها في مدينة الحديدة ويبعث رسالة لرجال الأعمال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القديمي يتفقد المصانع والشركات التي تم تأمينها في مدينة الحديدة ويبعث رسالة لرجال الأعمال، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القديمي يتفقد المصانع والشركات التي تم تأمينها في مدينة الحديدة ويبعث رسالة لرجال الأعمال.