الارشيف / اخبار اليمن

محافظ سقطرى يفتتح عدد من مشاريع مياه الريف في مناطق نوجد

اخبار من اليمن بتمويل من الاتحاد الأوروبي ومنظمة اليونسيف وبإشراف فرعي الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف محافظتي حضرموت وأرخبيل سقطرى، افتتح رمزي محروس محافظ أرخبيل سقطرى، الثلاثاء ، عددا من المشاريع الهامة في قطاع مياه الريف في المحافظة والتي استهدفت قرى متفرقة من مناطق نوجد. 

وفي تدشين الاستلام الإبتدائي لمشروع إعادة إعمار المشاريع المتضررة من إعصار ماكانو في قطاع مياه الريف في المحافظة، وجه المحافظ محروس جزيل شكره للمانحين من منظمة اليونسيف والإتحاد الأوروبي على اهتمامهم بالمحافظة التي عانت من الأعاصير المتعاقبة على الجزيرة وخاصة إعصار ماكانو الذي ألحق ضرراً بالغاً في البنية التحتية وعلى رأسها مشاريع المياه والطرقات والاتصالات. 

كما وجه محروس بالشكر للهيئة العامة لمشاريع مياه الريف في محافظة حضرموت ممثلة في مدير الهيئة المهندس حسام غيثان والمهندس المشرف على المشاريع عمر الكثيري. وأضاف محروس، أن السطة المحلية مستعدة لتذليل الصعوبات أمام المنظمات المانحة لما فيه خدمة المواطنين في المحافظة. 

وقام محروس برفقة مدير عام مديرية حديبو أمجد محمد ثاني ومدير عام الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف يحيى محمد سالم حمودي في المحافظة بزيارة ميدانية للمشاريع المستلمة كما تفقد المشاريع التي مايزال العمل جاري فيها. من جانبهم عبر أهالي مناطق نوجد عن سعادتهم لإفتتاح مثل هذه المشاريع الحيوية الهامه والتي تلامس احتياجهم في توفير مياه الشرب لقرى مناطق نوجد. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
محافظ سقطرى يفتتح عدد من مشاريع مياه الريف في مناطق نوجد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ سقطرى يفتتح عدد من مشاريع مياه الريف في مناطق نوجد، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ سقطرى يفتتح عدد من مشاريع مياه الريف في مناطق نوجد.