أخبار عاجلة
زيدان يعلن غياب أسينسيو 10 أيام -
لاعب برشلونة عن حادث العريش: صلوا من أجل مصر -

عاجل : عمليات أمن المهرة تحذّر من وصول أربع قاطرات و 40 سيارة مفخخة سيتم تفجيرها في وقت واحد

عاجل : عمليات أمن المهرة تحذّر من وصول أربع قاطرات و 40 سيارة مفخخة سيتم تفجيرها في وقت واحد
عاجل : عمليات أمن المهرة تحذّر من وصول أربع قاطرات و 40 سيارة مفخخة سيتم تفجيرها في وقت واحد

عاجل : عمليات أمن المهرة تحذّر من وصول أربع قاطرات و 40 سيارة مفخخة سيتم تفجيرها في وقت واحد، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر عاجل : عمليات أمن المهرة تحذّر من وصول أربع قاطرات و 40 سيارة مفخخة سيتم تفجيرها في وقت واحد، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة عاجل : عمليات أمن المهرة تحذّر من وصول أربع قاطرات و 40 سيارة مفخخة سيتم تفجيرها في وقت واحد.

من اليمن - حذرت عمليات أمن محافظة المهرة من عمليات إرهابية تتم في المحافظة عقب الحصول على معلومات تؤكد تجهيز سيارات مفخخة بينها أربع قاطرات .

وحصل المشهد اليمني على صورة برقية عاجلة بعثتها عمليات شرطة المحافظة لكافة مراكز الشرطة وإدارة البحث الجنائي وقادة النقاط الأمنية والأمن السياسي والأمن القومي وإدارة المنافذ في المحافظة حذرت فيها من عمليات إرهابية .

وطالبت عمليات المحافظة بضورة تسجيل كافة السيارات الداخلة والخارجة من المحافظة ورفع اليقظة والجاهزية الأمنية بعد وصول برقية تنص على وصول أ{بع قاطرات و40 سيارة مفخخة سيتم تفجيرها في وقت واحد .

عاجل : عمليات أمن المهرة تحذّر من وصول أربع قاطرات و 40 سيارة مفخخة سيتم تفجيرها في وقت واحد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : عمليات أمن المهرة تحذّر من وصول أربع قاطرات و 40 سيارة مفخخة سيتم تفجيرها في وقت واحد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : عمليات أمن المهرة تحذّر من وصول أربع قاطرات و 40 سيارة مفخخة سيتم تفجيرها في وقت واحد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «مركز الملك سلمان» يؤهل الأطفال المجندين نفسياً
التالى تعرف على أسعار الخضروات والفواكه في حضرموت اليوم 24/11/2017م