الارشيف / اخبار اليمن

بن بريك : هناك مخطط اخواني لتفريخ مكونات جنوبية ونحن على تعاون مع الاجهزة الامنية المصرية لفضحهم

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :اثارت انباء اشهار ائتلاف سياسي يمني جديد في العاصمة المصرية القاهرة الجدل على شبكات التواصل الاجتماعي .
وتناقل ناشطون اخبارا عن رفض السلطات المصرية منح المنظمين ترخيصا لاقامة حفل الاشهار .
وتساءل الكاتب صالح ابو عوذل هل منحت السلطات المصرية تصريحا لتنظيم فعالية اشهار التحالف الوطني التابع للعيسي والبكري مشيرا الى ان المعلومات الاولية لديه تفيد ان الاجتماع قد ربما #يتفركش.
الى ذلك غرد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ هاني بن بريك معلقا في صفحته عن نبأ الاشهار للمكون التابع لنافذين في الشرعية .
وقال بن بريك ان أجهزة الأمن المصرية لن تكون بعيدة أبدا عن تحركات شخصيات إخونجية بارزة في الشرعية اليمنية الإخونجية من وزراء ومن مكتب الرئاسة والتي تخطط لعقد مؤتمرات جنوبية مزعومة .
واكد ان الاشهار ياتي ضمن مخطط إخونجي بئيس لتفريخ مكونات جنوبية تديرها جماعة الإخونج الإرهابية ونحن على تعاون تام مع الأمن المصري لفضحهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بن بريك : هناك مخطط اخواني لتفريخ مكونات جنوبية ونحن على تعاون مع الاجهزة الامنية المصرية لفضحهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن بريك : هناك مخطط اخواني لتفريخ مكونات جنوبية ونحن على تعاون مع الاجهزة الامنية المصرية لفضحهم، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن بريك : هناك مخطط اخواني لتفريخ مكونات جنوبية ونحن على تعاون مع الاجهزة الامنية المصرية لفضحهم.

قد تقرأ أيضا