الارشيف / اخبار اليمن

خبير استراتيجي يكشف خيانة حزب الاصلاح لقبائل حجور و"ما يجري فيها نسخة اخرى من جبهات نهم وتعز وصرواح"

اخبار من اليمن الرياض/ خاص :فضح عبدالله القحطاني الخبير الامني والاستراتيجي السعودي الخيانة الفضيعة التي تتعرض لها قبائل حجور وكشر.

قال القحطاني لقناة الحدث ان انزال الخامس للتحالف العربي الى قبائل حجور يجعلها صامدة تحت الهجمات الحوثية بعد خيانات حزب الاصزاح وخذلاته لقبائل حجور.

القحطاني قال ان حزب الاصلاح خان حجور لانه يدرك لو ان قبائل حجور لاقت المساندة من المنطقة العسكرية الخامسة التي تبعد مسافة قليل عن حجور لانتفضت كل قبائل اليمن بوجه مليشيات الحوثي.

وقال القحطاني ان الاصلاح لا يريد انتصار اي قبائل في اليمن لان ذلك سينهي الحوثي وهذا ما يريده حزب الاصلاح.

وكشف القحطاني ان توجيهات الرئيس هادي لارسال ثمان كتائب لفك الحصار عن حجور لم تنفذ ورفضها قادة عسكريين بحزب الاصلاح تاركين قبائل حجور تواجه لوحدها بل ويحرموها من السلاح.

القحطاني أكد ان ما يجري في حجور هو خيانة كاملة الاركان من حزب الاصلاح وقائلا:ان ذلك تو نسخة اخرى من بقية الجبهات مثل جبهة صرواح ونهم وتعز التي تعتبر جبهات جامدة تجري فيها خيانات للشرعية وللتحالف العربي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
خبير استراتيجي يكشف خيانة حزب الاصلاح لقبائل حجور و"ما يجري فيها نسخة اخرى من جبهات نهم وتعز وصرواح" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير استراتيجي يكشف خيانة حزب الاصلاح لقبائل حجور و"ما يجري فيها نسخة اخرى من جبهات نهم وتعز وصرواح"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير استراتيجي يكشف خيانة حزب الاصلاح لقبائل حجور و"ما يجري فيها نسخة اخرى من جبهات نهم وتعز وصرواح".

قد تقرأ أيضا