الارشيف / اخبار اليمن

قتلى وجرحى في هجوم مسلح على حفلة عرس لأحد ابناء الصبيحة في محافظة تعز

اخبار من اليمن قتلى وجرحى في هجوم مسلح على حفلة عرس لأحد ابناء الصبيحة في محافظة تعز

قال مصدر مطلع أن جماعة مسلحة شنت ليلة الأمي هجوم مسلح على صالة أعراس استهدفت حفلة لاحد ابناء الصبيحة  بوادي القاضي في محافظة تعز.

وافاد المصدر أن الهجوم الاجرامي الذي قامت به مجموعة مسلحة طال حفلة عرس احد ابناء قبيلة الاغبرة بمديرية المضاربة بالصبيحة حيث خلف  .

وأستغرب المصدر من هذا الاعتداء لفرد من قبيلة الاغبره والتي لم تقم بيوم من الايام بالتعدي او التقطع على أحد بل على العكس قدمت في سبيل مواجهة مليشيات الحوثي الغازيه والتصدي لها قوافل من الشهداء في جبهات القتال مع بقية قبائل الصبيحة والجنوب .

وأدان المصدر هذا العمل الغادر  بحق أحد ابناء قبيلة الاغبرة والمفتعل من قبل العناصر الخارجة عن النظام والقانون وقيامهم باستهداف النساء والاطفال المسالمين في جريمة لا يجب السكوت عليها .

وذكر المصدر أبناء محافظة تعز أن الصبيحة بقبائلها وقفت معهم في قضية مقتل احد ابناءهم في مناطق الصبيحة بطور الباحة وقاموا بالقبض على الجاني وقدم للمحاكمة بينما نرى الصمت منهم على هذه الجريمة الشنيعة التي لا يقبلها الدين ولا الشرع ولا الاعراف القبلية.

ودعا المصدر السلطات المحلية بمحافظة تعز وكذلك الأجهزة الامنية الى ملاحقة المجرمين ومخططي ومنفذي هذه الجريمة واتخاذ الاجراءات القانونية وتنفيذ القصاص العادل بحقهم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
قتلى وجرحى في هجوم مسلح على حفلة عرس لأحد ابناء الصبيحة في محافظة تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قتلى وجرحى في هجوم مسلح على حفلة عرس لأحد ابناء الصبيحة في محافظة تعز، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قتلى وجرحى في هجوم مسلح على حفلة عرس لأحد ابناء الصبيحة في محافظة تعز.