الارشيف / اخبار اليمن

: محافظ عدن : الالتزام بالتسديد ضمان لاصلاح الشبكة والمحطات واستمرار لمنحة المشتقات النفطية

اخبار من اليمن محافظ عدن : الالتزام بالتسديد ضمان لاصلاح الشبكة والمحطات واستمرار لمنحة المشتقات النفطية

2019/03/06م الساعة 04:17 PM (عدن / الأمناء نت / عبدالسلام هائل)

اطلع محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع صباح اليوم على سير العمل بغرفة عمليةالمراقبة على توزيع منحة المشتقات النفطية. واستمع المحافظ سالمين من الاخوة /مانع بن يامين رئيس لجنة الاشراف والرقابة وخالدعلى المديرالتنفيذي لغرفة العمليات.  على آلية سير عملية التوزيع والكميات المتوفرة من الوقود واللذان رحبا بزيارة المحافظ وتعاونه في تذليل مهام فريق توزيع منحة  المشتقات النفطية. .واكد محافظ عدن ضرورة التزام الجميع بتسديد ماعليهم من ديون سابقة لمؤسسة الكهرباء ولو بالتقسيط مع الالتزام بتسليم الفواتير الشهرية بصفة دائمة  ومنتظمة .مؤكدا ان منحة الوقود المقدمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة  لاتعفي المواطنين عن تسليم قيمة فواتير الاستهلاك الشهري .بل ان الالتزام بتسديد قيمة الاستهلاك الشهري للطاقة شرط لاستمرار المنحة حتى يتم الاستفادة من تلك المبالغ لاصلاح وصيانة  منظومة شبكةالكهرباء ورفع وتعزيز قدرات وكفاءة المحطات في المحافظات المحررة .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: محافظ عدن : الالتزام بالتسديد ضمان لاصلاح الشبكة والمحطات واستمرار لمنحة المشتقات النفطية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : محافظ عدن : الالتزام بالتسديد ضمان لاصلاح الشبكة والمحطات واستمرار لمنحة المشتقات النفطية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : محافظ عدن : الالتزام بالتسديد ضمان لاصلاح الشبكة والمحطات واستمرار لمنحة المشتقات النفطية.