الارشيف / اخبار اليمن

محافظ تعز يبحث مع مكتب برنامج الغذاء العالمي طرق وآليات تقديم السلل الغذائية للمحافظة

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
بحث محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن ، مع مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي بعدن محمد علي محمود ،أنشطة البرنامج في محافظة تعز وطرق وآليات تقديم السلل الغذائية التي يقدمها البرنامج.

كما تم في اللقاء الاتفاق على الموضوعات التي تم طرحها من قبل محافظ تعز ومنها استيعاب عدد الاسر بحسب خطة الاحتياجات الانسانية للعام ٢٠١٩م وفقاً لمذكرة المحافظة المسلمة لوزارة التخطيط والتعاون الدولي ،والانتقال من السلل العينية الي التوزيع نقداً وتحويل المبالغ بالدولار الى البنك المركزي تعز او اي بنك اخر وفتح مكتب لبرنامج الغذاء في التربة والمخا والتعامل مع تعز من خلال مكتب مستقل بدلا من ربط تعز مع مكتب اب.

و عبر المحافظ شمسان عن شكره للجهود التي يقوم بها برنامج الغذاء في دعم الأسر والتخفيف من معاناتها خصوصا في ظل ما تشهده مدينة تعز من وضع اقتصادي ومعيشي صعب جراء الحصار المفروض على المدينة من قبل مليشيا الحوثي منذ أكثر من أربع سنوات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ تعز يبحث مع مكتب برنامج الغذاء العالمي طرق وآليات تقديم السلل الغذائية للمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يبحث مع مكتب برنامج الغذاء العالمي طرق وآليات تقديم السلل الغذائية للمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يبحث مع مكتب برنامج الغذاء العالمي طرق وآليات تقديم السلل الغذائية للمحافظة.

قد تقرأ أيضا