أنباء عن إصابة قيادي حوثي كبير.. تطويق كامل لمستشفى العلوم والتكنلوجيا والصماد يزوره منتصف الليل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال شهود عيان، إن مليشيا الحوثي تطوق مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بأكثر من 20طقم عسكري، منذ مساء أمس الأحد وحتى اللحظة.

وأضاف الشهود أن القيادي الحوثي صالح الصماد رئيس مايسمى المجلس السياسي الأعلى، زار المستشفى في وقت متأخر من الليل.

وكشفت مصادر خاصة لـ"المشهد اليمني" إن قيادياً حوثياً كبيراً أصيب وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، ورجحت أن إصابته كانت خلال غارة جوية استهدفت تجمعاً لمليشيا الحوثي بصنعاء، فيما قالت مصادر أخرى أن القيادي الحوثي الكبير أصيب في جبهة نهم .

ولم تسمي المصادر قيادياً بعينه إلا أنها أكدت أن قيادياً حوثياً كبيراً أصيب وجراحه بليغة، ويتلقى العلاج في مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا، كما أن المليشيا منعت الأطباء والزوار من مغادرة المستشفى.

وأوضح مراقبون أن زيارة الصماد للمستشفى في وقت متأخر من الليل وتطويق المليشيا للمستشفى، كما لم يحدث من قبل، يؤكد وجود قيادي حوثي كبير بالمستشفى.

وتساءل المراقبون ما إذا كانت زيارة الصماد للمستشفى لتفقد حالة القيادي المصاب، أو لتوديعه إذا كان قد فارق الحياة.

الجدير بالذكر أن طيران التحالف العربي استهدف تجمعاً عسكرياً لمليشيا الحوثي، السبت الماضي، في أرحب، كما أن الكثير من الجبهات تشهد تقدم لقوات الجيش الوطني وهزائم متتالية للمليشيا.

أنباء عن إصابة قيادي حوثي كبير.. تطويق كامل لمستشفى العلوم والتكنلوجيا والصماد يزوره منتصف الليل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنباء عن إصابة قيادي حوثي كبير.. تطويق كامل لمستشفى العلوم والتكنلوجيا والصماد يزوره منتصف الليل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنباء عن إصابة قيادي حوثي كبير.. تطويق كامل لمستشفى العلوم والتكنلوجيا والصماد يزوره منتصف الليل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق