أخبار عاجلة
علي سليم رئيسًا لنادي بني سويف -
ضربات موجعة لمواقع الميليشيات في محيط صنعاء -
صعدة.. التحالف يقصف مواقع للمليشيا في الظاهر -

أبين والضالع يكسبان لحج وعدن في منافسات كرة القدم للمهرجان الوطني للالعاب للناشئين

أبين والضالع يكسبان لحج وعدن في منافسات كرة القدم للمهرجان الوطني للالعاب للناشئين
أبين والضالع يكسبان لحج وعدن في منافسات كرة القدم للمهرجان الوطني للالعاب للناشئين

أبين والضالع يكسبان لحج وعدن في منافسات كرة القدم للمهرجان الوطني للالعاب للناشئين، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر أبين والضالع يكسبان لحج وعدن في منافسات كرة القدم للمهرجان الوطني للالعاب للناشئين، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة أبين والضالع يكسبان لحج وعدن في منافسات كرة القدم للمهرجان الوطني للالعاب للناشئين.

 انطلقت عصر اليوم في ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصور ، منافسات بطولة كرة القدم في المهرجان الوطني للالعبا الذي تنطمه وزارة الشباب والرياضة برعاية الوزير نايف البكري ودعم صندوق النشء ، بمواجهة جمعت منتخبي ابين ولحج. استطاع فيها الاول ان ينتزع نقاط ثلاث بفوزه بهدف نظيف.

مشوار الموعد بشوطيه ، مر بحالة طيبة في الأداء بين موهوبي المنتخبين ، الذين قدما ما امكن في مسار تنافسي التزم له كل طرف بما لديه ، من خلال صناعة اللعب والانتقال بالكرة صوب مناكق الخطر على المدافعين ، وفقا لأمكانيات اللاعب الناشئ الذي يخطو اولى الخطوات مع الكرة ونطاقها الرسمي.

مساعي الفريقين في النيل من بعض حققها لاعبي منتخب أبين في الدقيقة 18 من عمر الشوط الاول عبر لاعبه ناصر باخلوق ، والذي منح منتخبه الاسبقية بهدف جميل ، حاول بعده لاعبو منتخب لحج العودة ببعض المحاولات التي قابلها أيضاُ محاولت التعيز من قبل لاعبي منتخب ابين ، على مدار ما تبقى في الشوط الاول والثاني ، إلا أن تلك المحاولات لم تحقق مبتغاها ، لينتهي اللقاء بفوز منتخب ناشيئ أبين بالهدف ، ليفتحو رصيدهم النقاطي بثلاث كاملة.
ادار المباراة احمد عونوساعده سليم محمود وعدنان عبدالله وايهاب باشراحيل رابعا.

وعلي ملعب حسين باوزير بالمعلا ، حقق ناشئة الضالع المفاجاة ، بالفوز على ناشئة عدن بهدف دون رد ، من واقع مباراة حفلت أيضأ بالكثير من اللمحات الفنية الجميلة من قبل لاعبي المنتخبين.
حيثيات اللقاء بشوطيه ، شهدت حضور ابرز للاعبي منتخب عدن في مناحي السيطرة والامساك بالكرة بل وصناعة الهجمة التي لم تجد الأنهاء السليم الى الشباك في الفرص المحققة التي سنحت لهم ، حتى كانت الدقيقة 85 من عمر المباراة ، تصعقهم بهدف مباغت لمنتخب الضالع عبر رضوان علي ، ليستميت بعده زملاءه ويحافظون على النتيجة حتى صافرة النهاية ليحققو الفوز ونقاط المباراة.
ادار اللقاء مكسيم علي ناصر وساعده خلف اللبني وعبدالله عزب, وخالد امين رابعا.

– اتحاد كرة القدم في محافظة عدن بصفته المنظم والمستضيف وحجز الزاوية في الفعالية ، كان حريص على الارتباط بالموعد الذي شهد مباراتين ووفر لها مستلزمات النجاح.

– حضر مباراة ملعب العلواني – عبدالحميد الصعيدي وكلي وزارة الشباب ، نعمان شاهر مستشار اللجنة الفنية للمهرجان ، أحمد مهدي سالم عضو اتحاد كرة القدم ، احمد الراعي ورائد صالح مديرا مكتب الشباب لحج وأبين ، جياب باشافعي رئيس اتحاد القدم أبين حضر مباراة ملعب باوزير – وكيل اول وزارة الشباب خالد صالح حسين ، مدير مكتب الوزير وجدان الشعيبي ، رئيس اتحاد القدم بعدن محمد حيدان.

 

أخبار من الرئيسية

أبين والضالع يكسبان لحج وعدن في منافسات كرة القدم للمهرجان الوطني للالعاب للناشئين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبين والضالع يكسبان لحج وعدن في منافسات كرة القدم للمهرجان الوطني للالعاب للناشئين، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبين والضالع يكسبان لحج وعدن في منافسات كرة القدم للمهرجان الوطني للالعاب للناشئين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تدشين المخيم الطبي الجراحي السابع لطب العيون بسيئون
التالى دماج: سلوك إيران مثّل طعنة غادرة لوحدة الشعوب الإسلامية