شاهد بالفيديو .. عازف يمني بسيط يبهر السعوديين ويرصدون له عدة مكافئات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ابهر عازف يمني بسيط بعزفه الرائع اليمنيين والسعوديين عندما انتشرت عدة مقاطع له وهو يعزف ويدندن على الته الموسيقية البسيطة في مواقع التواصل الاجتماعي .

وشارك الصحفي في صحيفة الوطن صالح الديواني مقطع فيديو رصدها "المشهد اليمني " يظهر العازف اليمني وهو يدندن بشكل مبهر على الة موسيقية بسيطة من صنعه .

وقال الديواني في تغريدة تضمنت الفيديو :" من يعرفه فليخبره أن عودي هدية له".

وتفاعل مغردون سعوديين مع جمال عزف العازف اليمني , ورصد بعضهم له عدة مكافئات .

وممن رصد له مكافئة السعودي محمد بن حمود المرواني حيث قال في تعليقه : "لما توصل له تواصل معي اساهم معكم بمجموعة ثياب وعطر ومستلزمات رجالية".

وشارك الاعلامي السعودي صلاح مخارش في منح مكافئة اخرى وقال في تغريدته على مقطع الفيديو : "فنان يستاهل عود ( القصبجي ) و مكافأة على جمال عزفه و ( عود ) من العربية للعود او من عبدالصمد القرشي "..

بينما اجزل الباقون المدح للعازف وللفن اليمني عامة وقال احدهم :"اليمن هي أرض المواهب والإبداع في كافة المجالات، سواء الثقافية أو الأدبية أو العلمية".

وقال اخر : " من إبداعات اليمن السعيد بلد الحضارة والثقافة والفن بلد فنون اللحجي والحضرمي والصنعاني والكثير من الفنون التي اثرت الساحة الفنية العربية بل في الاونة الاخيرة توجهت بعض فرق الاوركسترا العالمية إلى النهل من الفن اليمني".

ونشر احدهم مقطع فيديو للعازف اليمني وقال لمن يريد التواصل معه على هذا الرقم (738717819 )

 

شاهد بالفيديو .. عازف يمني بسيط يبهر السعوديين ويرصدون له عدة مكافئات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو .. عازف يمني بسيط يبهر السعوديين ويرصدون له عدة مكافئات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو .. عازف يمني بسيط يبهر السعوديين ويرصدون له عدة مكافئات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق