اتهام البطاني بافشال مشاركة اليمن في خليجي٢٣

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نقل موقع أنباء عدن عن مصدر قال عنه خاص أن نائب وزير المالية منصور البطاني مازال يعرقل متعمدا صرف قيمة تذاكر المنتخب الوطني المشارك في بطولة خليجي ٢٣ حتى الان.

وقال المصدر إن وزير الشباب والرياضة نايف البكري استخرج توجيها من رئيس الحكومة احمد عبيد بن دغر لصرف ٤٠ تذكرة لسفر البعثة الرسمية المشاركة في خليجي ٢٣ بالكويت ، لكن البطاني مازال يماطل في صرفها متعمدا منذ سفر المنتخب الى البطولة وبشكل فيه ابتزاز، وربما بحث عن عمولات وعلى حساب سمعة الوطن وحقوق الشباب .

وغادر المنتخب الوطني إلى سلطنة عمان برا ثم إلى قطر عبر الجو ومنها الى الكويت ولم يسلم له أي مبلغ من وزارة المالية وتم توفير النفقات من قبل الاتحاد اليمني كقدمة حتى يتم صرف مخصص المشاركة من الحكومة, لكن الغريب هو موقف البطاني الذي قال إنه لن يصرف الا تذاكر العودة فقط.

وباستثناء ما قدمه رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم للمنتخب من مبالغ ونفقات فإن وزارة المالية بعدن ترفض صرف مبلغ ٢٠ مليون ريال خصصها وزير الشباب والرياضة من موارد صندوق رعاية النشء للمشاركة في خليجي ٢٣ إضافة إلى ال ٤٠ تذكرة التي أمر بها رئيس الوزراء.

وتساءل المصدر كيف تريدون لمنتخب يسافر عبر البر وبدون بدل سفر ، في ظل وزارة مالية تحارب الرياضة وفيها من أمثال الفاشل منصور البطاني.

 

اتهام البطاني بافشال مشاركة اليمن في خليجي٢٣ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اتهام البطاني بافشال مشاركة اليمن في خليجي٢٣، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اتهام البطاني بافشال مشاركة اليمن في خليجي٢٣.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق