الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : صدور بيان هام لقبائل حجور

اخبار من اليمن أصدرت قبائل مديريات حجور بمحافظة حجة - شمال غرب اليمن - قبل قليل بيانا رسميا بشأن الجرائم التى ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المدنيين في مديرية كشر بحجة.

ونفى البيان مزاعم الحوثيين التى تروج لها عبر مكنتها الإعلامية عن انتصارات وهمية حققتها في حجور.

وأكد البيان الصادر عن القبائل بأن حجور صامدة للدفاع عن الأرض والعرض أمام طغيان المليشيا الانقلابية.

 وجاء نص البيان:

وقفت قيادة قبائل حجور أمام تطورات الأحداث التي شهدتها مديرية كشر والحرب العدوانية التي شنتها مليشيات الإرهاب والإجرام الحوثية على المنطقة، وإننا إذا نؤكد موقفنا الثابت والرافض لهذا العدوان البربري الهمجي لنوضح للرأي العام القضايا التالية:

1- أن ما تروج له المليشيات لهذا الصلف والبغي والضلالات والكذب محض افتراء ينافيه ويناقضه ارتكابها مختلف الجرائم بمختلف أنواع الاسلحة بما فيها استخدام الصواريخ وما تفرضه المليشيات من حصار جائر على المديرية من الاربع الاتجاهات ومنع الغذاء والدواء عنا، وبرغم من كل ما بذلناه في السنوات الاربع الماضية من جهود لتدارك هذه الحرب إلا أن المليشيات أبت إلا العنجهية واعتدت على قرانا وهدمت منازلنا على رؤوس أطفالنا ولم تدع لنا خيارا سوى المواجهة والدفاع عن أنفسنا ولم نذهب إلى مران للاعتداء عليهم أو اقتحام قراهم وان ما يسوقونه من تبريرات واهية واعذار تافهة قد أصبحت ممجوجة ومبتذلة وترددها المليشيات عند كل اعتداء تنفذه على أبناء اليمن.

2- نؤكد للجميع أننا صامدون في مواقعنا ونخوض بكل استبسال معركة الكرامة، ولا صحة لما تروجه المليشيات من انتصارات وهمية، فهي ليست المرة الاولى التي تروج مثل هذه الاشاعات ونبشر الجميع أن أبطالنا سيسقطون رهانات المليشيات ولا ترهبنا صواريخه ولا حشوده.

3- نتقدم بخالص الشكر والامتنان لكل من ساندنا وعلى رأسهم الأخوة الاشقاء في المملكة العربية السعودية، ولن ينسى أبناء حجور هذه الوقفة الشجاعة.

وفي الختام نحيي صمود أبطالنا في جميع المواقع والجبهات ووحدة كلمتهم لإسقاط رهان المليشيات المعتدية وافشال مشروعها الإجرامي.

صادر عن قيادة قبائل حجور تاريخ 6 / 3 / 2019م

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل : صدور بيان هام لقبائل حجور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : صدور بيان هام لقبائل حجور، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : صدور بيان هام لقبائل حجور.

قد تقرأ أيضا