الارشيف / اخبار اليمن

شاهد "الصورة".. التي راهن عليها فتحي بن لزرق بعشرة ألف لايك فتتجاوز ثلاثة عشر ألف في سبع ساعات فقط

اخبار من اليمن كشف الصحفي اليمني المثير للجدل فتحي بن لزرق رئيس تحرير يومية “عدن الغد” عن رهان جمعه بصديق حول شعبية الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وتصدره لقائمة الأكثر حبًا في نفوس اليمنيين حتى بعد وفاته.


- بالأسماء.. قيادات حوثية بارزة رفضت قتل الرئيس الراحل.. وتدخل طارئ لهذه الدولة انتهى بتصفيته (تفاصيل تنشر لأول مرة)


وروى بن لزرق أنه قال لصديقه صباح اليوم “أتصدق ان قلت لك ان “علي عبدالله صالح” لايزال اقوى واكبر واعظم شخصية محبوبة في اليمن كلها حتى بعد عام على وفاته”. فأجابه صديقه “لا اصدق ذلك..”.

وأضاف في منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده محرر أبابيل نت “قلت له سأضع صورته على صفحتي وستنتزع هذه الصورة اعجاب 10 الف شخص على الاقل خلال ساعات قليلة فقط وهو اكبر معدل يمكن لصورة يمنية ما ان تنتزعه على فيس بوك. فقال اتحدى هذه الصورة ان تنتزع 10 الف اعجاب ..”.


- الإمارات تفاجئ الجميع بهذا الموقف حول إخراج الجرحى الحوثيين من صنعاء.. شاهد ماذا قالت؟

- تفاصيل جريمة المهرة.. 6 أشخاص يرمون بشاب من نافذة أحد الفنادق بالغيظة ” صور”


وتابع “قلت له انظر اذا وراقب محبة الناس لهذا الرجل وهذا انا افعل واخوض هذا التحدي ،وانا الذي لم افشل في تحدي ما (قط)..”

وحازت صورة صالح التي نشرها بن لزرق على اكثر من ثلاثة عشر ألف اعجاب، وقرابة من عشرة آلاف تعليق، وأكثر من ثمان مئة تعليق، خلال سبع ساعات فقط، حتى لحظة كتابة الخبر.

وتعد صفحة الصحفي بن لزرق من أشهر وأقوى صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليمنيين على فيسبوك، وتحظى طروحاته برواج كبير، وغالباً ما تثير جدالاً حاداً بين متابعي الصحفة.


- شاهد اخر صورة للرئيس صالح قبل لحظات من مقتله اصابت الحوثيين بالرعب

- شاهد الفارق الكبير بين أسعار محلات الصرافة ”السوق السوداء” وأسعار البنك المركزي في صنعاء وعدن "أسعار الصرف الآن"

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شاهد "الصورة".. التي راهن عليها فتحي بن لزرق بعشرة ألف لايك فتتجاوز ثلاثة عشر ألف في سبع ساعات فقط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد "الصورة".. التي راهن عليها فتحي بن لزرق بعشرة ألف لايك فتتجاوز ثلاثة عشر ألف في سبع ساعات فقط، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد "الصورة".. التي راهن عليها فتحي بن لزرق بعشرة ألف لايك فتتجاوز ثلاثة عشر ألف في سبع ساعات فقط.