الارشيف / اخبار اليمن

عاجل.. مستجدات طارئة .. معركة دموية فاصلة تدور الآن في ”حجور”.. وماهو مصير آخر قلاع العبيسة؟ “تطورات طارئة”

اخبار من اليمن عاجل.. مستجدات طارئة .. معركة دموية فاصلة تدور الآن في ”حجور”.. وماهو مصير آخر قلاع العبيسة؟ “تطورات طارئة”

الميثاق نيوز- متابعات - قال مصدر محلي ان معارك عنيفة تدور في الاثناء بين قبائل حجور ومليشيا الحوثيين بمديرية كشر محافظة حجة شمال اليمن.
وذكر المصدر ان مليشيات الحوثي شنت هجوما واسعا بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة على بلاد بني النمشة في منطقة العبيسة مما اسفر عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى من النساء والأطفال بسبب القصف الجنوني للحوثيين على منازل المواطنين في العبيسة.
 
 
وأشار المصدر الى ان المليشيات الحوثية تستميت في السيطرة على بلاد بني النشمة التى لا زال رجال آل النشمة صامدون للدفاع على منطقتهم حتى اللحظة.. مشيراً ان قبائل آل النمشة آكثر عشيرة ضحت بشهداء وجميعهم قاتلوا منذ البداية في مواجهة العدوان الحوثي على بلادهم.
ونوه المصدر ان مليشيا الحوثي حشدت مقاتليها الى منطقة آل النشمة للسيطرة عليها بعد سقوط جبل الحديتين والقيم وقرية بني جحاف في منطقة العبيسة بيد الحوثيين وتبقى مع المقاومين الحجوريين في منطقة العبيسة جبل الدرب وبني العجري والنمشة وقرية بني ريب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل.. مستجدات طارئة .. معركة دموية فاصلة تدور الآن في ”حجور”.. وماهو مصير آخر قلاع العبيسة؟ “تطورات طارئة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. مستجدات طارئة .. معركة دموية فاصلة تدور الآن في ”حجور”.. وماهو مصير آخر قلاع العبيسة؟ “تطورات طارئة”، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. مستجدات طارئة .. معركة دموية فاصلة تدور الآن في ”حجور”.. وماهو مصير آخر قلاع العبيسة؟ “تطورات طارئة”.