اعمال تخريب في شارع المعلا واستياء أهلي من سكانه

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تقرير خاص :مازالت مديرية المعلا تشهد اعمال تهدد السكينة العامة حيث سمعت اصوات اشتباكات وطلقات نار أدى الى رعب طلاب المدارس الذين غادروها الى بيوتهم .

وكانت"عدن تايم" اطلعت مساء الاربعاء على حجم الاضرار الذي لحق بالشارع الرئيس بالمعلا عقب مقتل الشاب رافت دنبع وطافت بمساحات واسعة من الشارع الذي تحول الى خراب وتخريب متعمد للممتلكات العامة وكل الاصلاحات التي اطلعت بها السلطة المحلية بالمديرية وصندوق النظافة وتحسين المدينة عدن .

واستمعت الصحيفة الى بعض سكان الشارع الذين ترحموا على الشاب رافت دنبع واعربوا عن استيائهم للمظاهر الفوضوية التي عبثت بالشارع ونظافته وجماله ولا تمت صلة بهم إذ قال بعضهم : نعم خرجنا تضامنا مع ابن حينا رافت والمطالبة بتسليم قتلته لكن لم نحدث اي ضرر بالممتلكات العامة وهو ما نرفضه .

واصبح الوصول الى الشارع الرئيس عبر الشوارع الخلفية المحاذية له الصعيدي او معلا دكة مرورا بطريق الميناء.

واستنكر بعضهم قطع الشارع الرئيس واعتبره تصرف أضر بهم ولم يضر بالسلطات ناصحين المتمركزين في اركان الشارع العودة الى رشدهم واتباع الاسلوب المدني في الاحتجاج السلمي واتخاذ الوقفات امام مقرات السلطات للتعبير عن المطالبة بقتلة رافت وتقديمهم العدالة لأن ما يحصل في هذه الاثناء إيداء لحرمة الطريق والمقيمين فيه.

اعمال تخريب في شارع المعلا واستياء أهلي من سكانه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اعمال تخريب في شارع المعلا واستياء أهلي من سكانه، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اعمال تخريب في شارع المعلا واستياء أهلي من سكانه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق