الارشيف / اخبار اليمن

مواطن يمني يخسر مليون ريال لإستخراج جواز سفر لطفله فيكتشف خطأ كارثي سيضاعف خسارته ( صورة )

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن المشهد اليمني - خاص 

ارتكبت الادارة العامة لمصلحة الجوازت اليمنية - فرع عدن - خطأ كارثي حيث قلبت ذكورة الطفل حارث وحولته الى انثى وجعلت من مهنته طفلة. 

وفي تصريح خاص لـــــ" المشهد اليمني " أوضح المواطن حميد محمد مهيوب الهادي أحد ابناء العدين التابعة لمحافظة إب إنه اراد استخراج جواز سفر لطفله حارث الا انه فوجئ بصدور جواز طفله يحمل صفة الانثى ومهنته طفلة.

ولفت الاب ان هذا الامر اخذ منه الكثير من الوقت والمال فقد خسر مليون ريال بسبب الذهاب والاياب نظرا لبعد العاصمة المؤقتة عدن عن المنطقة التي يعيش فيها، بالاضافة الى انتظاره لمدة شهرين كاملين حتى خروج الجواز.

واعرب مهيوب في حديثه لــــ" المشهد اليمني"  عن اسفه الشديد لهذا الاهمال وقال انه عرض مشكلته على المشهد حتى يتلافى القائمون في الجوازات هذا الخطأ ولا يعاني اخرون من نفس المشكلة.

مشيرا بأنه سيراجع الجوازات في عدن وهذا سوف يكلفه الكثير من المال والوقت على امل تعديل البيانات الخاصة بطفله حارث وتصحيح الخطأ الذي وقعت فيه مصلحة الجوازات في عدن.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مواطن يمني يخسر مليون ريال لإستخراج جواز سفر لطفله فيكتشف خطأ كارثي سيضاعف خسارته ( صورة ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواطن يمني يخسر مليون ريال لإستخراج جواز سفر لطفله فيكتشف خطأ كارثي سيضاعف خسارته ( صورة )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواطن يمني يخسر مليون ريال لإستخراج جواز سفر لطفله فيكتشف خطأ كارثي سيضاعف خسارته ( صورة ).

قد تقرأ أيضا