: المحافظ”البحسني” يكرم أوائل طلاب جامعة حضرموت والحاصلين على مرتبة الشرف للعام الجامعي 2017 – 2018م

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المحافظ”البحسني” يكرم أوائل طلاب جامعة حضرموت والحاصلين على مرتبة الشرف للعام الجامعي 2017 – 2018م

برعاية كريمة من فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، كرم محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم أوائل طلاب وطالبات جامعة حضرموت والحاصلين على مرتبة الشرف للعام الجامعي 2017 – 2018م.

وألقى محافظ حضرموت كلمة خلال الحفل نقل في مستهلها تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية لأبنائه وبناته من طلاب وطالبات جامعة حضرموت بمناسبة تفوقهم وتميزهم خلال سنوات الدراسة، مشيرا إلى أن هذا اليوم يعد يوما مميزا في حياة كل خريج وخريجة واسرهم وأصدقائهم والمجتمع بشكل عام.

وحث محافظ حضرموت الطلاب والطالبات على نقل كل المعارف التي تلقوها إلى الواقع العملي والإسهام في مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها حضرموت.

وقال المحافظ البحسني أثناء كلمته “اننا نحتفي اليوم ولدينا في حضرموت جامعتين، جامعة حضرموت وجامعة سيئون، وسنعمل على تطوير جامعة سيئون لتصبح في مصاف الجامعات المعتبرة في البلاد”.

من جانبه ألقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش كلمة رفع خلالها تهانيه وتبريكاته للخريجين والخريجات، مشيرا إلى أن جامعة حضرموت تحتفي اليوم بالدفعة الـ20 من حملة البكالوريوس والبالغ عددهم 2272 طالبا وطالبة، والدفعة الـ15 من حملة الماجستير والبالغ عددهم 187 طالبا وطالبة.

كما القيت خلال الحفل كلمة نيابة عن الخريجين ألقتها الخريجة لطيفة يوسف، ووصلة غنائية بصوت الطالب عمر محسن بادقوق.

حضر الحفل رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام والكادميين واهالي واصدقاء المكرمين.

 

: المحافظ”البحسني” يكرم أوائل طلاب جامعة حضرموت والحاصلين على مرتبة الشرف للعام الجامعي 2017 – 2018م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : المحافظ”البحسني” يكرم أوائل طلاب جامعة حضرموت والحاصلين على مرتبة الشرف للعام الجامعي 2017 – 2018م، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : المحافظ”البحسني” يكرم أوائل طلاب جامعة حضرموت والحاصلين على مرتبة الشرف للعام الجامعي 2017 – 2018م.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق