شاهد ـ "الفيديو".. حرس الرئيس التركي أردوغان يتدخل باللحظات الأخيرة ...شخص يعتلي المنصة ويهاجم اردوغان

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

تعرّض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لموقف محرج، عندما اتجه شخص نحوه لاحتضانه بعد أن أنهى كلمة ألقاها في مدينة “شيرناق” جنوب شرق تركيا.

 

وتسبب الموقف بحالة من الذعر في القاعة التي كان أردوغان يلقي كلمته فيها؛ ما دعاه إلى دفع الشخص الذي حاول احتضانه، ليتكفل بعد ذلك حرس أردوغان بإبعاده.

 

وكان أردوغان، ألقى كلمة بمناسبة المؤتمر السادس للحزب بمدينة “شيرناق”، حسب جريدة “زمان” التركية، انتقد فيها نسبة التصويت الضعيفة التي خرجت من المدينة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية الذي أجري بالبلاد في نيسان/ أبريل الماضي.

 

وقال أردوغان في كلمته إن “نسبة التصويت بنعم على الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدينة شيرناق كانت 28.3%”، كما انتقد ضعف أداء حزبه في المدينة.

 

وأضاف أن “هذه النسبة ضئيلة، ولا بد من متابعة الحزب لسبب عدم دعم أهالي مدينة شرناق للتعديلات الدستورية؛ الأمر الذي قابله الحاضرون بالتصفيق”؛ ما أغضبه وجعله يقول لهم: “لماذا تصفقون واضح أنكم لم تستوعبوا كلامي؟”.

شاهد ـ "الفيديو".. حرس الرئيس التركي أردوغان يتدخل باللحظات الأخيرة ...شخص يعتلي المنصة ويهاجم اردوغان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد ـ "الفيديو".. حرس الرئيس التركي أردوغان يتدخل باللحظات الأخيرة ...شخص يعتلي المنصة ويهاجم اردوغان، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد ـ "الفيديو".. حرس الرئيس التركي أردوغان يتدخل باللحظات الأخيرة ...شخص يعتلي المنصة ويهاجم اردوغان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق