الارشيف / اخبار اليمن

: بإسناد من الحزام الأمني.. الجيش يكبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة ويتقدم باتجاه دمت

اخبار من اليمن بإسناد من الحزام الأمني.. الجيش يكبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة ويتقدم باتجاه دمت

اندلعت فجر اليوم الخميس 7مارس 2019م معارك عنيفة  في جبهة مريس ودمت بين  المقاومة الشعبية بمريس وقوات الجيش الوطني بمساندة من قوات الحزام الامني الضالع من جهة ومليشيات الحوثي من جهة اخرى.

حيث دارت المعارك في الجهة الشمالية بمنطقة بيت اليزيدي والحقب والتباب والجبال المطلة عليهما واستطاعت قوات المقاومة المسنودة بقوات الحزام الامني من تحقيق انتصارات ساحقة على المليشيات واجبرتها على الانسحاب وهي تجر اذيال الهزيمة .  

وخلال المعارك حررت المقاومة والجيش الوطني وقوات الحزام الامني عددا من المواقع الهامة التي كانت تتمركز بها المليشيات منها "الثعيل، المرحولة الكبرى والصغرى، وخارم ،وخاب "وعدد من المواقع على مداخل منطقة الحقب، ولازالت المواجهات مستمرة حتى هذه اللحظة.

واشاد العقيد "احمد قائد" قائد الحزام الأمني بمحافظة الضالع  بالتضحيات الذي يقدمها أبطال  مقاومة مريس واللواء 83 مدرع ،وكذا افراد اللواء الرابع وقياداته الذي يسطرون اروع البطولات والتضحيات ويكبدون المليشيات خسائر فادحه في معاركهم مع الحوثيين على امتداد السلسلة الجبلية المطلة لمدينة دمت.

واوضح "احمد قائد" ان قوات الحزام الامني عززت ابطال مقاومة مريس والجيش الوطني بالمقاتلين والآليات العسكرية في قتالها ضد مليشيات الحوثي، وخاضت معارك شرسة استخدمت فيها جميع انواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة والمتوسطة ، وكبدت المليشيات خسائر فادحة ،وقتلت العديد من عناصرها بينهم قيادات بارزة.    


وأكد قائد الحزام الأمني العقيد احمد قائد انهم مستمرين في قتالهم لأذناب الفرس ولا تراجع إلا بهزيمتهم وطردهم من مدينة دمت .
 
مثمنا دعم الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة التي لولاها بعد الله وتضحيات الأبطال لما تحققت هذه الانتصارات.

8d4af2822c.jpg

07-03-19-329912680.jpeg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: بإسناد من الحزام الأمني.. الجيش يكبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة ويتقدم باتجاه دمت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : بإسناد من الحزام الأمني.. الجيش يكبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة ويتقدم باتجاه دمت، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : بإسناد من الحزام الأمني.. الجيش يكبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة ويتقدم باتجاه دمت.