شريف يناقش استكمال صيانة ممرات التدحرج لمطار عدن الدولي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصعقد نائب وزير النقل ناصر أحمد شريف صباح اليوم في مبنى المؤسسة العامة للطرقات والجسور بالعاصمة عدن إجتماع مع قيادة المؤسسة .

وناقش شريف مع مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس سامي باهرمز عمل المرحلة الاولى من الصيانة والترميم في اجزاء من الممرات الرئيسية لتدحرج الطائرات ( TEXI WAY)في مطار عدن الدولي، والذي تم انجازة خلال الأيام الماضية والدور الكبير الذي قامة به المؤسسة العامة للطرق والجسور .

كما تم مناقشة استئناف العمل للمرحلة الثانية للمشروع وأهم الصعوبات والمعوقات ومقترحات حلها واستكمال عملية الترميم الإسعافي واهميتها للممرات الرئيسية لتدحرج الطائرات( TEXI WAY )

وفي الإجتماع تم أيضا مناقشة سبل التعاون المشترك بين وزارة النقل اليمنية والمؤسسة العامة للطرقات والجسور في تنفيذ المشاريع المرتبطة بالنقل وقطاعاتها الثلاثة ،كما تم مناقشة التكلفة المقدرة للمشروع والتسهيلات المقدمة وتم الإتفاق على حيثيات العمل والبدء فيه خلال الاسابيع القادمة .

هذا وقد عبر شريف في ختام اللقاء عن شكرة وتقديرة لقيادة المؤسسة العامة للطرقات والجسور والعاملين فيها من مهندسين ومختصين .

ضم الإجتماع كلا من عبد الرقيب العمري نائب مدير عام مطار عدن الدولي، عبدالباري الحربي مستشار وزير النقل، د.زين الزوم مدير عام مكتب نائب الوزير وعدد من المهندسين ومدراء العموم في المؤسسة العامة للطرقات والجسور

من / وديد ملطوف

شريف يناقش استكمال صيانة ممرات التدحرج لمطار عدن الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شريف يناقش استكمال صيانة ممرات التدحرج لمطار عدن الدولي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شريف يناقش استكمال صيانة ممرات التدحرج لمطار عدن الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق