الهلال الاحمر الإماراتي يفتتح المركز الصحي بمنطقة البهادرة والطائف بدريهمي الحديدة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / المركز الاعلامي للعمالقةافتتح الهلال الأحمر الإماراتي الذراع الإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة المركز الصحي في منطقة البهادرة والطائف بعد تأهيله وترميمه ورفده بالمعدات والمستلزمات الطبية المتكاملة والأجهزة المتطورة والحديثة في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة .

وقال احمد حسن مكي مدير مكتب الصحة والسكان في الدريهمي أن هذا المشروع الذي جرى تنفيذه من قبل الهلال الأحمرالإماراتي سيخدم جميع المواطنيين في منطقة البهادرة والطائف بشكل يومي .

وأكد أن المركز يستقبل بشكل يومي أكثر من 60 حاله من المواطنين وأضاف أن الهلال الأحمر الإماراتي أنجز العديد من المشاريع الصحية والخدمية والتنموية في مديرية الدريهمي .

من جهتهم عبر عدد من المواطنين في منطقة الطائف الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي على هذا المشروع الصحي الذي سوف يقدم خدمات طبية لعدد كبير من المواطنين في منطقة البهادرة والطائف بمديرية الدريهمي.

الهلال الاحمر الإماراتي يفتتح المركز الصحي بمنطقة البهادرة والطائف بدريهمي الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهلال الاحمر الإماراتي يفتتح المركز الصحي بمنطقة البهادرة والطائف بدريهمي الحديدة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهلال الاحمر الإماراتي يفتتح المركز الصحي بمنطقة البهادرة والطائف بدريهمي الحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق