البدوي تستعرض معاناة المرأة اليمنية من ويلات الحرب التي تسببت بها المليشيا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن جنيف - سبأنت

نظم مركز حقي لدعم الحقوق والحريات والاتحاد الدولي للمرأة المسلمة واتحاد حماية حقوق الأطفال وحقوق الإنسان، اليوم ، على هامش انعقاد الدورة الأربعين لمجلس حقوق الإنسان بمدينة جنيف السويسرية ندوة بعنوان( حقوق المرأة) وذلك تزامناً بمناسبة يوم المرأة العالمي .

وفي الندوة استعرضت الباحثة الحقوقية وأمين عام مركز حقي لدعم الحقوق والحريات ليزا البدوي معاناة المرأة اليمنية من ويلات الحرب التي تسببت بها مليشيا الحوثي اثر انقلابها على الشرعية الدستورية في سبتمبر ٢٠١٤.

وأشارت الى الاعتقالات التعسفية والاخفاءات القسرية التي تقوم بها المليشيات في صنعاء ضد النساء حيث أصبحت المرأة اليمنية اما أم او زوجة لمعتقل لدى المليشيات او ان تكون هي ذاتها معتقله او مختطفة.

ولفتت الى تلقي المركز العديد من البلاغات عن اختطاف النساء واعتقالهن..موضحة أن الاعتقالات استهدفت المعارضات والمدافعات عن حقوق اوالقاصرات.

البدوي تستعرض معاناة المرأة اليمنية من ويلات الحرب التي تسببت بها المليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البدوي تستعرض معاناة المرأة اليمنية من ويلات الحرب التي تسببت بها المليشيا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البدوي تستعرض معاناة المرأة اليمنية من ويلات الحرب التي تسببت بها المليشيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق