تحالف دعم الشرعية: إصابة اربعة مدنيين جراء تدمير طائرة بدون طيار تابعة لميليشيا الحوثي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت :
أعلنت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن اليوم الجمعة ان أربعة مدنيين اصيبوا بجروح فيما تأثرت بعض المركبات جراء تدمير وإسقاط طائرة بدون طيار تابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي في بيان انه في تمام الساعة 24ر12 بالتوقيت المحلي من صباح اليوم رصدت منظومة الدفاع الجوي الملكي السعودي الطائرة باتجاه مناطق سكنية بمدينة أبها وتم التعامل معها بحسب قواعد الاشتباك وتدميرها مما نتج عن تساقط حطامها اصابات متوسطة لأربعة اشخاص مدنيين بالإضافة الى تأثر بعض المركبات المدنية.

واضاف انه من خلال فحص حطام الطائرة التي هي بدون طيار من قبل المختصين بقوات التحالف المشتركة تبين أنها طائرة بخصائص ومواصفات (إيرانية).

وحذر العقيد المالكي وبأشد العبارات ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من قبل ايران من استهداف المدنيين او استخدامهم لأساليب إرهابية في الهجمات الانتحارية.

وأكد ان قوات التحالف المشتركة سيكون لها وسائل ردع حازمة وستتخذ القيادة جميع الإجراءات الرادعة بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

تحالف دعم الشرعية: إصابة اربعة مدنيين جراء تدمير طائرة بدون طيار تابعة لميليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحالف دعم الشرعية: إصابة اربعة مدنيين جراء تدمير طائرة بدون طيار تابعة لميليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحالف دعم الشرعية: إصابة اربعة مدنيين جراء تدمير طائرة بدون طيار تابعة لميليشيا الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق